facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الاوسط" تحاضر في جامعة البترا   "الشرق الأوسط" تمنح ابناء جمعية دورا منحا تشجيعية   وزارتي التنمية والشباب تستثمران الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة   اتفاقية بين البريدين الاردني والمصري في التجارة الالكترونية وتحويل الأموال   موسكو تعلن تسليم دمشق اس300 خلال اسبوعين   الرزاز يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مركز المفرق الجديد   عقد عمل بين غدير للمياه ونقابة الصناعات الغذائية   مصر تستورد البندورة من الاردن بسبب غلاء اسعارها   الرزاز يفتتح مدرسة وقفية في لواء عين الباشا   فتح باب التقدم لمنصب رئيس "آل البيت"  
انفجار يهز قاعدة للقوات الإيرانية بريف حلب
التاريخ : 15-04-2018 01:11:46 | المشاهدات 3580

هوا الأردن - أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، مساء السبت، بسماع دوي انفجار بمنطقة تسيطر عليها قوات النظام السوري في ريف حلب، مؤكداً وقوع انفجار قوي في منطقة جبل عزان بريف حلب الجنوبي.



وأضاف المرصد أن الانفجار وقع في منطقة تواجد ميليشيات إيران وحزب الله الموالية للنظام السوري، مضيفاً أن المعلومات الأولية تشير إلى تحليق طائرات أو صواريخ في جبل عزان بحلب قبل الانفجار.



وأفاد المرصد بأن هناك أنباء عن خسائر بشرية جراء الانفجار في جبل عزان بريف حلب الجنوبي، مضيفاً أن ناشطين أكدوا تحليق طائرة فوق منطقة الانفجار في ريف.



من جانبه، أكد رئيس المرصد السوري رامي عبد الرحمن، في مداخلة مع قناة "العربية"، إن منطقة الانفجار هي قاعدة تمركز للميليشيات الإيرانية في ريف حلب.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق