facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صبيح المصري : صرف راتب شهر مكافأة لكل موظف في البنك العربي بمناسبة انتهاء قضية الولايات المتحدة   البحث الجنائي يضبط سيدتين سرقتا صاحب محل ذهب بعد مغافلته في الرصيفة   الصفدي : الجميع اعترف ان لا حل عسكري للازمة في سوريا   ختام فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2018   فريحات يستقبل قائد القوات البرية الامريكية وقائد الجيش الباكستاني   سامي الداوود رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس   سلطة إقليم البتراء تحذر المواطنين الإقتراب من مجاري السيول والأودية   طعن شاب بمشاجرة عائلية في الكرك   الحكومة تقرر توفير مقرات مستقلة لمجالس المحافظات خارج مباني المحافظات   شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن  
بالفيديو .. أمير قطر لن يشارك في قمة "الظهران" ومحمد بن راشد يفاجئ السعوديين
التاريخ : 15-04-2018 09:32:05 | المشاهدات 2166

هوا الأردن - صرح الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية لشؤون الإعلام، حسام زكي، بأن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، لن يشارك في القمة العربية المقررة اليوم الأحد في المملكة العربية السعودية.



تصريحات زكي هذه جائت في تصريح لقناة "cbc" المصرية، حيث أكد بأن التمثيل القطري سيكون على مستوى مندوبها الدائم في الجامعة.



وحول القضايا التي ستتم مناقشتها أضاف زكي في مقابلة أخرى، بأن القضية الفلسطينية ستكون محور المباحثات العربية وبخاصة بعد الموقف الأمريكي بنقل سفارتها الى القدس.



وأشار زكي الى عدد المشاركين في القمة العربية الـ29 والتي بلغ عددهم 17 ملكا و رئيسا، من أصل 22 دولة وهو مايعتبر تمثيلا كبيرا لعدد الدول المشاركة.



من جهة اخرى فاجأ نائب رئيس دولة الإمارات حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد السعوديين، مساء أمس السبت، وذلك قبل يوم من بدء القمة العربية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، والتي من المقرر أن تنطلق اليوم الأحد، 15 أبريل/ نيسان.



وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، الشيخ محمد بن راشد وهو يتجول في مجمع "الظهران مول"، فيما التقط له متسوقون وزائرون صوراً وفيديوهات.



وكان الشيخ محمد بن راشد وصل الظهران ممثلاً لدولة الإمارات العربية المتحدة في القمة العربية التي ستقام اليوم، في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي، وكان في استقباله أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق