facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    صبيح المصري : صرف راتب شهر مكافأة لكل موظف في البنك العربي بمناسبة انتهاء قضية الولايات المتحدة   البحث الجنائي يضبط سيدتين سرقتا صاحب محل ذهب بعد مغافلته في الرصيفة   الصفدي : الجميع اعترف ان لا حل عسكري للازمة في سوريا   ختام فعاليات تمرين الأسد المتأهب 2018   فريحات يستقبل قائد القوات البرية الامريكية وقائد الجيش الباكستاني   سامي الداوود رئيسا لمجلس ادارة شركة البوتاس   سلطة إقليم البتراء تحذر المواطنين الإقتراب من مجاري السيول والأودية   طعن شاب بمشاجرة عائلية في الكرك   الحكومة تقرر توفير مقرات مستقلة لمجالس المحافظات خارج مباني المحافظات   شركة "كريم" الإماراتية ستطعن بقرار تعليق عملها في الأردن  
خادم الحرمين: امتنا العربية ستظل رغم الظروف عصية
التاريخ : 15-04-2018 03:18:36 | المشاهدات 1397

هوا الأردن - جدد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في كلمته الافتتاحية لمؤتمر القمة العربية في الظهران اليوم الأحد، التعبير عن استنكار قرار القيادة الامريكية حول نقل سفارة واشنطن من تل ابيب الى القدس واعتبارها عاصمة لاسرائيل.

وأيد الملك سلمان الجهود الرامية الى حل سياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية، محملا الحوثيين كامل المسؤولية لاستمرار الازمة اليمينة ومعاناة الشعب اليمني.

كما طالب الملك سلمان بموقف اممي حازم تجاه الصواريخ الحوثية.

واشار خادم الحرمين الى ان اخطر ما يواجه عالمنا اليوم هو الارهاب وتحالفه مع التطرف التي اكتوت بنارها الكثير من الدول العربية.

وعبر عن رفضه التدخلات الايرانية السافرة على حد وصفه في الشؤون العربية، مدينا محاولاتها العدائية التي تزعزع الامن وتبث النعرات الطائفية والتي تهدد الامن القومي.

وبين ان المملكة العربية السعودية طرحت على القمة مبادرة للامن القومي التي تواجه التحديات المشتركة.

وأكد في نهاية كلمته ان امتنا العربية ستظل رغم الظروف عصية وبرجالها ونسائها وشبابها وستصل الى المكان الجديرة بها في العالم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق