facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الاوسط" تحاضر في جامعة البترا   "الشرق الأوسط" تمنح ابناء جمعية دورا منحا تشجيعية   وزارتي التنمية والشباب تستثمران الطاقات الشابة في دعم الأسر الفقيرة   اتفاقية بين البريدين الاردني والمصري في التجارة الالكترونية وتحويل الأموال   موسكو تعلن تسليم دمشق اس300 خلال اسبوعين   الرزاز يفتتح المرحلة الأولى لمشروع مركز المفرق الجديد   عقد عمل بين غدير للمياه ونقابة الصناعات الغذائية   مصر تستورد البندورة من الاردن بسبب غلاء اسعارها   الرزاز يفتتح مدرسة وقفية في لواء عين الباشا   فتح باب التقدم لمنصب رئيس "آل البيت"  
سوريا : إنذار خاطئ و ليس اعتداء خارجي
التاريخ : 17-04-2018 02:23:13 | المشاهدات 3400

هوا الأردن - قال مصدر عسكري سوري، لوكالة الأنباء السورية "سانا"، إن إنذار خاطئ باختراق الأجواء أدى إلى إطلاق صفارات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ، ولم يكن هناك أي اعتداء خارجي على سوريا.



وأكد المصدر، اليوم الثلاثاء 17 أبريل/ نيسان، أنه لم يكن هناك أي اعتداء خارجي على سوريا، مشيرا إلى أن إنذارا خاطئا باختراق الأجواء السورية أدى إلى إطلاق صافرات الدفاع الجوي وعدد من الصواريخ.



وكانت وكالة الأنباء السورية "سانا" قد أعلنت أن دفاعات القوات الجوية تصدت لصواريخ، استهدفت مطار الشعيرات في ريف حمص ومطار الضمير بريف دمشق وأسقطتها.



وكان متحدث في وزارة الدفاع البريطانية، لوكالة "سبوتنيك"، أن بلاده لم تشارك في أي عمليات عسكرية في سوريا ليلة الثلاثاء.



كما أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، مساء الاثنين، أن الولايات المتحدة لا تجري أي عمليات عسكرية بالقرب من قاعدة الشعيرات الجوية في سوريا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق