facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استئناف أعمال هدم صوامع العقبة   عمّان والدوحة .. رسائل تقارب بانتظار ما هو أبعد   النقابات : "معدل الضريبة" مثال للتخبط الحكومي وتنفيذ لسياسات صندوق النقد   الاردنيون يحتفلون بالذكرى الـ 72 لاستقلال المملكة الجمعة   المحفظة الاستثمارية الليبية ترفض سداد ديون ليبيا في الأردن   مشروع قانون ضريبة الدخل بالانتظار   قطر: البطيخ الأردني صالح للاستهلاك   السماح بترخيص الروف في المباني القائمة   وساطة تتيح لـ "امبراطور الشاي" مغادرة صنعاء إلى عمّان   التحقيق بتجاوزات لمندوبي "الخارجية" في مطار الملكة علياء  
الاحتلال يطرد القنصل التركي
التاريخ : 15-05-2018 11:28:18 | المشاهدات 2614

 طردت دولة الاحتلال، الثلاثاء، القنصل التركي وذلك "ردا على طرد سفيرها في أنقرة".
 
 
وكانت مصادر إعلامية عبرية قالت بعد ظهر الأربعاء إن الحكومة التركية قررت طرد السفير الإسرائيلي في العاصمة التركية أنقرة ردًا على المجزرة التي ارتكبها الجيش على الحدود مع قطاع غزة الاثنين.
 
 
وذكرت صحيفة "يديعوت احرونوت" العبرية أن الخارجية التركية استدعت السفير الإسرائيلي لديها "ايتان نئيه" وأبلغته بأنه شخصية غير مرغوب فيها وطلبت منه مغادرة البلاد.
 
 
وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عقّب، صباح الثلاثاء على استدعاء تركيا سفيرها في تل أبيب للتشاور قائلاً إن "تركيا آخر دولة يمكنها أن تتحدث عن الأخلاق والمجازر".
 
 
وارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، مجزرة بحق المتظاهرين السلميين على حدود قطاع غزة، إذ قتل 60 شخصا وجرح قرابة 3000 آخرين بالرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز المسيل للدموع.
 
 
وكان المتظاهرون يحتجون على نقل السفارة الأمريكية إلى مدينة القدس، ويحيون الذكرى الـ 70 لـ "النكبة" الفلسطينية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق