facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
السعودية تدعو لاجتماع طارئ في الجامعة العربية نصرة للشعب الفلسطيني
التاريخ : 16-05-2018 01:02:02 | المشاهدات 4247

هوا الأردن - دعت المملكة العربية السعودية لاجتماع طارئ لوزراء خارجية الجامعه العربية، بهدف توحيد الجهود واتخاذ ما يلزم من إجراءات عاجلة لحماية الشعب الفلسطيني.



وتلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس، مساء يوم الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً من خادم الحرمين الشريفيين الملك سلمان بن عبد العزيز، أدان فيها العاهل السعودي بشدة الجريمة ضد الفلسطينيين، والتي أدت لسقوط 64 شهيدا وآلاف الجرحى، على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.



وأبلغ خادم الحرمين الشريفين الرئيس الفلسطيني وفق ما نقلت وكالة وفا الفلسطينية الرسمية، أن السعودية بصفتها رئيساً للقمة العربية ستدعو لعقد اجتماع لجامعة الدول العربية على مستوى الوزراء، للخروج بموقف عربي موحد ضد الجرائم التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني.



وأكد الملك سلمان وقوف المملكة العربية السعودية إلى جانب فلسطين لانتزاع حقوق الشعب الفلسطيني، وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق