facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء   الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للأمن القومي العربي   منتدى الخليل للتنمية الشاملة يدعو إلى موقف شعبي وطني مساند لمواقف جلالة الملك   ديون البنوك على المواطنين" والمقاولين" والتجار" والصناعين 2ر26 مليار دينار في شهر كانون الثاني   ردم (137) بئر وضبط (9) حفارات مخالفة خلال 2018   محمد بن راشد ال مكتوم في مجلس النواب الأردني   26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن  
برنامج إفطار يجمع مئات المسلمين في "شيكاغو" الأمريكية
التاريخ : 02-06-2018 10:55:57 | المشاهدات 10074

اجتمع مئات المسلمين بمدينة شيكاغو التابعة لولاية إيلينوي وسط غرب الولايات المتحدة، في برنامج إفطار نظمته مؤسسة الزكاة الأمريكية.
 
 
وحضر القنصل العام التركي في شيكاغو أوموت أجار، والعديد من المدعوين، برنامج الإفطار الذي أقيم، الجمعة، في مقر مؤسسة الزكاة.
 
 
وبدأ البرنامج بتلاوة القرآن الكريم أعقبها كلمة رئيس المؤسسة خليل دمير، حيث أطلع المشاركين على معلومات تتعلق بأنشطتهم وأعمالهم.
 
 
وأشار دمير إلى أهمية الزكاة بالنسبة للدين الإسلامي، وخاصة في ظل التفاوت الكبير في معدل الدخل لدى الدول الغنية والفقيرة حول العالم.
 
 
وقال إنه لو جُمعت الزكاة وتم توزيعها حقًا كما أمر الله سبحانه وتعالى، فلن يكون هناك فقير بين المسلمين. الأناضول


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق