facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
الضفة الغربية تستعد لمرحلة سياسية جديدة
التاريخ : 11-06-2018 04:20:44 | المشاهدات 8420

هوا الأردن - "بالطول بالعرض غزتنا تهز الأرض"، هذه هتافات المتظاهرين في هذه اللحظات على دوار المنارة في رام الله والذي يشهد موجة غضب عارمة خلال وقفة احتجاجية ضد الاجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة، هذا الحراك الشعبي من شأنه أن يربك الحسابات الأمنية للسلطة الفلسطينية وللاحتلال "الإسرائيلي"، وهذه رسالة شعبنا الفلسطيني في كل مكان بضرورة رفع العقوبات والحصار المفروض على غزة.

 

الجميع يتابع عن كثب هذا الحراك الشعبي الذي بدأ اليوم وسط مدينة رام الله، وسيكون هذا الحراك بداية باكورة عمل جديدة على المستوى الشعبي في الضفة الغربية المحتلة، ومسيرات العودة نتائجها بدأ تصل للضفة وربما تصل لمدينة القدس خلال الأيام القادمة.

 

قطاع غزة يراهن على المدى البعيد لهذه المسيرات والتي ربما تصل ضروتها إلي عصيان مدني وانتفاضة شعبية عارمة في وجه المحاصرين والمتأمرين على تصفية القضية الفلسطينية ورفض تمرير ما يسمى "صفقة القرن".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق