facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"   الحكومة تدعو لاستثمار الفيسبوك  
الضفة الغربية تستعد لمرحلة سياسية جديدة
التاريخ : 11-06-2018 04:20:44 | المشاهدات 7420

هوا الأردن - "بالطول بالعرض غزتنا تهز الأرض"، هذه هتافات المتظاهرين في هذه اللحظات على دوار المنارة في رام الله والذي يشهد موجة غضب عارمة خلال وقفة احتجاجية ضد الاجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة، هذا الحراك الشعبي من شأنه أن يربك الحسابات الأمنية للسلطة الفلسطينية وللاحتلال "الإسرائيلي"، وهذه رسالة شعبنا الفلسطيني في كل مكان بضرورة رفع العقوبات والحصار المفروض على غزة.

 

الجميع يتابع عن كثب هذا الحراك الشعبي الذي بدأ اليوم وسط مدينة رام الله، وسيكون هذا الحراك بداية باكورة عمل جديدة على المستوى الشعبي في الضفة الغربية المحتلة، ومسيرات العودة نتائجها بدأ تصل للضفة وربما تصل لمدينة القدس خلال الأيام القادمة.

 

قطاع غزة يراهن على المدى البعيد لهذه المسيرات والتي ربما تصل ضروتها إلي عصيان مدني وانتفاضة شعبية عارمة في وجه المحاصرين والمتأمرين على تصفية القضية الفلسطينية ورفض تمرير ما يسمى "صفقة القرن".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz