facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة سيدة أردنية في ماليزيا   الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له مصفاة الشيبة بالسعودية   شركات التخليص تورد 15 مليون دينار يوميا للخزينة   "هيئة النقل" تلوح بإيقاف تطبيق "تكرم" للنقل الذكي لعدم حصوله على التراخيص   مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ 50%   خطف 8 بحارة على متن سفينة ألمانية قبالة الكاميرون   ترجيح فض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة" و "السير" إلى "العادية"   المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل   الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية   35 % من الأردنيين يعانون من الحساسية  
المركزي الأمريكي يرفع أسعار الفائدة وسط تضخم أقوى
التاريخ : 14-06-2018 01:10:20 | المشاهدات 8096

هوا الأردن - رفع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) يوم الأربعاء سعر الفائدة الرئيسي بمقدار ربع نقطة مئوية إلى نطاق من 1.75 إلى 2.00 بالمئة وتوقع زيادتين آخريين للفائدة في 2018.

 

وبزيادته سعر فائدة الإقراض لليلة واحدة فإن مجلس الاحتياطي تخلى عن تعهده بالإبقاء ”لبعض الوقت“ على أسعار الفائدة عند مستويات منخفضة بما يكفي لتحفيز لاقتصاد، وأشار إلى أنه سيسمح بتضخم فوق المستويات المستهدفة على الأقل حتى 2020.

 

وتكهن مجلس الاحتياطي أيضا بوتيرة أسرع قليلا لزيادات الفائدة في الأشهر المقبلة متوقعا زيادتين آخريين بحلول نهاية العام مقارنة زيادة واحدة في السابق.

 

وقالت لجنة السوق المفتوحة صانعة السياسة النقدية لمجلس الاحتياطي في بيان بالإجماع في ختام اجتماع استمر يومين ”سوق العمل ما زالت تزداد قوة...النشاط الاقتصادي يزيد بمعدل قوي“.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق