facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انطلاق فعاليات مهرجان جرش الـ (33)   هكذا رد الرزاز على مداخلات النواب ..!!   النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة الرزاز   بالأسماء .. النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز   الرزاز : الحمل ثقيل والطريق طويل   زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية   الأردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري   ضبط مطلوب خطير في إربد   قانون "القومية اليهودية" تتويج للعنصرية وشطب للهوية الفلسطينية   النائب شعيب الشديفات يحجب الثقة عن حكومة الرزاز  
الكنيست الاسرائيلي يصادق على قانون خصم رواتب الأسرى الفلسطينيين
التاريخ : 03-07-2018 01:45:02 | المشاهدات 3154

صادق الكنيست الإسرائيلي مساء الاثنين، بالقراءتين الثانية والثالثة وبشكل نهائي على قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء من أموال الضرائب الفلسطينية.
 
وذكرت القناة الثانية العبرية أن القانون تم تمريره بأغلبية ساحقه حيث أيده 87 عضو كنيست وعارضه 15 عضو فقط.
 
وبارك وزير الجيش "أفيغدور ليبرمان" المصادقة على القانون قائلاً بأن المهرجان قد انتهى وأن كل شيقل ستدفعه السلطة من الآن فصاعداً للأسرى والشهداء، سيتم خصمه أوتوماتيكيا من عائدات الضرائب الفلسطينية.
 
وكانت لجنة الخارجية والأمن التابعة للكنيست قد صادقت الأسبوع الماضي على قانون خصم رواتب الأسرى والشهداء من فاتورة عائدات الضرائب الفلسطينية وذلك بالقراءتين الثانية والثالثة.
 
وذكرت القناة أن المصادقة النهائية على القانون جاءت خلافاً لموقف الحكومة حيث طلبت الحكومة بإحداث تعديل في صيغة مشروع القانون ما يضمن اشتراط الخصم بقرار من الكابينت ، إلا أن الصيغة المصادق عليها تنص على خصم العائدات نهاية كل عام دون قيد أو شرط.
 
وكانت اللجنة قد صادقت قبل أسبوعين بالقراءة الأولى على القانون الذي ينص على تقديم كشف سنوي بالرواتب التي تدفعها السلطة الفلسطينية لعائلات الأسرى والشهداء تمهيداً لخصمها من قيمة فاتورة أموال المقاصة المحولة للسلطة بناءً على اتفاقيات أوسلو.(صفا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق