facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. تنقلات إدارية في الصحة   الرزاز يوعز باعتماد البطاقة التعريفية لابناء الاردنيات كوثيقة رسمية   الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس   جامعة الشرق الأوسط تشارك في حفل "الدوايمة" لتكريم طلبة الثانوية العامة   إنهاء طرح عطاءات أدوية بقيمة 86 مليون دينار   المياه تقيم لقاء تحاوري حول الحصاد المائي في الطفيله   الرزاز: من الصعب دعم الشركات الناشئة التي يزيد رأس مالها عن (200) ألف دينار   سوسة النخيل تصيب 800 شجرة في الاغوار الشمالية   الاشغال الشاقة لقاتل شقيقته "بداعي الشرف" في الحمة السورية   روسيا تحمل اسرائيل كامل المسؤولية عن اسقاط الطائرة "إيل 20"  
الطيبي: قانون خصم مخصصات الأسرى والشهداء سطو مسلح
التاريخ : 03-07-2018 02:12:41 | المشاهدات 5014

هوا الأردن - صادقت الهيئة العامة للكنيست مساء اليوم الإثنين على قانون خصم الأموال المنقولة للسلطة الفلسطينية من خلال خصم مخصصات الأسرى والشهداء المنقولة للسلطة الفلسطينية كعائدات ضرائب، بالقراءتين الثانية والثالثة. 



وفي خطابه أمام الهيئة العامة للكنيست، قال النائب د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة،
الاحتلال هو الاحتلال، انتم تقدسون اشخاص قاموا بذبح عائلات فلسطينية واردنية مثل مئيو هار تسيون ونحن نعتبره قاتل وارهابي وتدفعون لهذه العائلات مخصصات بطريقة غير مباشرة وبالمقابل تطلقون على مناضلي وشهداء الشعب الفلسطيني بانهم ارهابيين وتقومون بسن هذا القانون وهو سطو مسلح على مخصصات الشعب الفلسطيني التي تجبونها وتقطعون منها ٣٪؜ كضريبة. انها عملية سرقة وسطو. 



واضاف الطيبي: 'كل مرة تاتون باقتراح جديد وفكرة فاشية وعنصرية ومتطرفة اخرى دون ان يمس ذلك بمعنويات الشعب الفلسطيني. واليوم كنت في فعالية احياء الذكرى الرابعة لحرق الطفل محمد ابو خضير على ايدي متطرفين يهود. لن تفكروا بقطع مخصصات التأمين الوطني عن قتلته، وقبل اسبوعين قام بعض سوائب المستوطنين بترديد نشيد 'وين علي.. علي احترق' امام محكمة اللد في وجه جد الطفل علي الدوابشة امام اعين الشرطة الاسرائيلية ومر ذلك مر الكرام'. 



وانهى الطيبي: 'بامكانكم ان تسنوا كل ما يخطر في بالكم من قوانين عنصرية متطرفة وبامكانكم ان تسلبوا الحقوق وتغتصبوا الارض وتحرقوا اطفالنا، ولكننا نذكركم بقولنا وموقفنا، لن تتمكنوا يوما من كسر ارادة الشعب الفلسطيني القابع تحت الاحتلال والطامح للإحتلال'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق