facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
"جماعات الهيكل" تدعو لاقتحام الاقصى
التاريخ : 05-07-2018 12:28:22 | المشاهدات 3523

دعت ما تسمى بـ 'جماعات الهيكل' المتطرفة اليوم الاربعاء الى اقتحام المسجد الاقصى المبارك، بعد ساعات فقط على قرار رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، السماح لوزرائه وأعضاء الكنيست باقتحام الأقصى المبارك.
 
 
ونشرت 'جماعات الهيكل' دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنشورات على صفحاتها على 'فيسوك' تضمنت صورة لعنصرين من شرطة الاحتلال قتلا قبل عام في الحرم القدسي الشريف، حيث وجهت الدعوات لاقتحام جماعي لساحات المسجد الأقصى وإقامة صلوات تلمودية في الذكرى النسوية لما اطلقت عليه اسم 'عملية الحرم'.
 
 
وتزامنت هذه الدعوات مع قرار رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، السماح للوزراء وأعضاء الكنيست باقتحام ساحات المسجد الأقصى المبارك، بعد عامين على قرار سابق له حظر عليهم اقتحامه ودخوله.
 
 
وبعث نتنياهو بهذا الخصوص رسالة إلى رئيس الكنيست يولي أدلشتاين، قال فيها إن 'دخول ساحات الأقصى متاح من الآن فصاعدا لأعضاء الكنيست والوزراء مرة واحدة كل ثلاثة أشهر ودون قيود'. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق