facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
نقل الرئيس عباس الى المستشفى
التاريخ : 05-07-2018 11:32:36 | المشاهدات 8757

هوا الأردن - كشفت مصادر حصرية لشبكة i24News، اليوم الخميس، انه تم نقل الرئيس الفلسطيني محمود عباس مجددا الى المستشفى في مدينة رام الله. ودخل عباس (83 عاما) المستشفى مؤخرا بعدما عانى من ارتفاع في درجات الحرارة، قال الاطباء حينها ان سببها" عملية صغيرة اجراها في الاذن قبل ذلك الحين بأيام.


وسرت في الايام الاولى لدخول عباس الى المستشفى "اشاعات" عن تدهور وضعه الصحي، قابلتها السلطة الفلسطينية بنشر صور ومقاطع فيديو له وهو يتجول داخل المستشفى ويقرأ صحيفة، ويرافقه طبيبه الخاص وولداه طارق وياسر.


ولا يوجد نائب للرئيس الفلسطيني وفقا للنظام الاساسي الفلسطيني (الدستور) لإدارة الشؤون في حال دخول الرئيس المستشفى او غيابه لأي سبب من الاسباب.


ويتزعم عباس حركة التحرير الوطني الفلسطينية (فتح) لكن الحركة عينت محمود العالول قبل اقل من عام نائبا لعباس وهو ما اعتبر تغييرا في سياسات الحركة التي تعتبر من أكبر الفصائل الفلسطينية وتدير السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق