facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
اسرائيل تهدد باجتياح الحدود السورية
التاريخ : 07-07-2018 01:35:53 | المشاهدات 7668

دبابة اسرائيلية في مرتفعات الجولان، بالقرب من الحدود السورية

هوا الأردن - هددت قيادة الجيش الإسرائيلي بإمكانية اجتياح قواتها المنطقة الفاصلة بين الأراضي السورية والإسرائيلية عند هضبة الجولان.

وزعمت القيادة الإسرائيلية ذلك الأمر في حال استمر توافد وصول اللاجئين السوريين الفارين من المعارك الدائرة في درعا بين الجيش السوري والمسلحين بالقرب من الحدود الإسرائيلية.

ونقلت قناة 'مكان' الإسرائيلية عن مصدر أمني في الجيش الإسرائيلي قوله: 'لا يستبعد جيش الاحتلال اجتياح المنطقة الفاصلة على الحدود السورية إذا ما ازداد ضغط اللاجئين السوريين الراغبين في الهروب إلى إسرائيل'.

وادعى المصدر الامني وفقا للقناة: 'لن تسمح القوات الاسرائيلية باجتياز السياج الأمني الحدودي. في حال المساس بالمدنيين المتواجدين قرب الحدود فسيتم النظر في إمكانية التدخل وحتى دخول المنطقة الفاصلة لفترة زمنية'.

ومنذ بدء المعارك في درعا وريفها قبل أسبوعين أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامن نتنياهو على ضرورة تطبيق اتفاقية فك الاشتباك الموقعة عام 1974 مع الجيش السوري'.

ودفع جيش الاحتلال بتعزيزات عسكرية كبيرة لقواته المتواجدة في منطق هضبة الجولان تحسبا لأي تطورات في المنطقة. (معا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق