facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على مروج عملة مزورة في عجلون   الامير حمزة يغرد : يا وطني   60 ألف طفل عامل في الأردن   وزارة الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز   البنك الدولي: 60 % من النساء غير العاملات في الأردن يرغبن بالعمل   فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن معتمري وحجاج الـ (48)   زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي   بالصور .. الرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة   إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش   اطنان من الفستق المسموم والقهوة الفاسدة دخلت الى الأردن ..!!  
السعودية: القبض على مسؤول بوزارة الدفاع قبل رشوة بمليون ريال
التاريخ : 11-07-2018 02:00:44 | المشاهدات 5231

النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب - ارشيفية

هوا الأردن - نقلت وكالة الأنباء السعودية، أمس الثلاثاء، عن النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اعتقال مسؤول في وزارة الدفاع، بتهمة قبول رشوة بمليون ريال سعودي (267 ألف دولار).



وقال النائب العام في بيان نشرته الوكالة إن 'الجهات الأمنية المختصة لمعلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة لأحد المسؤولين التنفيذيين في الوزارة مع إحدى الشركات التجارية بالمملكة'.



وبعد استكمال التحريات، توصلت التحقيقات إلى أن المسؤول سعى إلى 'تسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية للشركة، مستغلاً في ذلك نفوذه الوظيفي، وبناءً على تلك النتائج باشرت الجهة المختصة تنفيذ خطة أسفر عنها القبض على المذكور بالجرم المشهود عند استلامه مبلغ مليون ريال' سعودي.



وأضاف بيان النائب العام أن المتهم أقر في 'التحقيقات الأولية معه من الجهة المختصة، بارتكابه لجريمة الرشوة المنسوبة إليه، وتورط شخصين آخرين في القضية نفسها، وقُبض عليهما في حينه'.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق