facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القبض على مروج عملة مزورة في عجلون   الامير حمزة يغرد : يا وطني   60 ألف طفل عامل في الأردن   وزارة الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز   البنك الدولي: 60 % من النساء غير العاملات في الأردن يرغبن بالعمل   فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن معتمري وحجاج الـ (48)   زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي   بالصور .. الرزاز يعزي بالشهيد الرواحنة   إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش   اطنان من الفستق المسموم والقهوة الفاسدة دخلت الى الأردن ..!!  
نتنياهو لبوتين: لن نهدد حكم الأسد وعليكم بإخراج إيران
التاريخ : 12-07-2018 01:14:32 | المشاهدات 3809

قالت مصادر عبرية إن رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو أبلغ روسيا اليوم الأربعاء بأن"إسرائيل" لا تنوي تهديد حكم رئيس النظام السوري بشار الأسد وطلب من موسكو إخراج القوات الإيرانية من سورية.
 
 
ونقل المسؤول عن نتنياهو قوله لبوتين خلال اجتماع في موسكو "لن نتخذ إجراءات ضد نظام الأسد وعليكم بإخراج الإيرانيين".
 
 
وقال المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه إن روسيا تعمل بالفعل على إبعاد القوات الإيرانية من مناطق في سورية قريبة من مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل وإنها اقترحت بأن تظل على بعد 80 كيلومترا لكن هذا لا يفي بمطلب إسرائيل بخروجها بشكل تام.
 
 
ووفقا لديوان رئاسة الوزراء في" إسرائيل" فإن "نتنياهو سيوضح لبوتين أن "إسرائيل" لن تقبل بالتموضع العسكري لإيران أو التنظيمات الدائرة في فلكها في أي جزء من الأراضي السورية".
 
 
كما سيؤكد رئيس الوزراء ضرورة تقيد سورية باتفاقية فك الاشتباك الموقعة بين الجانبين عام 1974 .
 
 
كان نتنياهو التقى أمس المبعوث الخاص للرئيس الروسي ألكسندر لافرينتيف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرجي فيرشينين.
 
 
وكان نتنياهو صرح مؤخرا بأن زياراته لموسكو تهدف لـ"ضمان مواصلة التنسيق الأمني بين الطرفين، وبالطبع بحث التطورات الإقليمية."
 
 
تجدر الإشارة إلى أن قوات النظام السوري، مدعومة من روسيا، شنت عملية جوية وبرية موسعة مؤخرا لاستعادة مناطق في جنوب سورية من سيطرة المعارضة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق