facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة فيلادلفيا تتعاون مع جامعة اركنسو الأمريكية في مجال البحث العلمي   جامعة البترا تبحث التعاون مع جامعات أيرلندية   ترشيح مشروع جامعة فيلادلفيا للتنافس على جائزة اليونسكو في دولة البحرين   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل كلية راهبات الوردية من اجل التعايش الديني والاخوة الانسانية   بحث سبل تعزيز التعاون بين جامعة عمان الاهلية ونادي الهمبولدت الأردني   79.8 مليون دينار إجمالي أقساط التأمين على الحياة لعام 2017   إتفاقية تعاون مشترك ما بين جامعه البلقاء التطبيقية وشركة البوتاس العربية   مسيرة حب وولاء للقائد من امام الحسيني .. الجمعة المقبلة   وفد من جمعية الشباب وحي المستقبل يزور وزارة الشباب   النقابات تشكر الملك وتطالب الحكومة بالاسراع بتنفيذ توجيهاته  
قناصة المقاومة تقتل جنديا إسرائيليا
التاريخ : 21-07-2018 12:49:57 | المشاهدات 9020

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا، ليل الجمعة السبت، مقتل أحد جنوده برصاص قناص من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
 
ولفت الموقع الالكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية أن الجندي من لواء "جفعاتي"، مشيرا إلى أنه قتل خلال عملية ميدانية جنوب قطاع غزة.
 
وأوضح أن قناصا فلسطينيا أصابه بعيار ناري في الصدر، واصفة الحادث ب"الخطير".
 
وفي وقت سابق اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء هجوم جوي "واسع النطاق" على قطاع غزة وذلك عقب "الحادث الخطير" الذي قال إنه الأخطر منذ انتهاء الحرب الأخيرة صيف 2014.
 
ويأتي هذا الحادث بعد يوم واحد من التهديد الذي أطلقته كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس تعليقا على استشهاد أحد عناصرها وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي طال نقطة للمقاومة شرق رفح جنوب قطاع غزة.
 
وقالت القسام في بيان مقتضب وصل وكالة "صفا": "إن إقدام العدو الجبان على استهداف نقطة لمجاهدينا من قوة حماة الثغور شرق رفح ظهر اليوم، والذي أدى إلى استشهاد المجاهد عبد الكريم إسماعيل رضوان لهي جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها".
 
وأضافت القسام "وسيدفع (الاحتلال) ثمنًا من دمائه مقابلها فالجزاء من جنس العمل".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق