facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن   إنذار عدلي للرزاز   الجامعة العربية تعمم دعوة خادم الحرمين لعقد قمة طارئة   الاعتداء على 3 مراقبي اسواق بجرش   القبض على 3 اشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر   مالية النواب توصي باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت   أمن الدولة: 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات   الملك يعود الى ارض الوطن   ضبط 6 اشخاص يزرعون الماريجوانا بالشونة الجنوبية  
قناصة المقاومة تقتل جنديا إسرائيليا
التاريخ : 21-07-2018 12:49:57 | المشاهدات 10940

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي رسميًا، ليل الجمعة السبت، مقتل أحد جنوده برصاص قناص من المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
 
ولفت الموقع الالكتروني لصحيفة "هآرتس" العبرية أن الجندي من لواء "جفعاتي"، مشيرا إلى أنه قتل خلال عملية ميدانية جنوب قطاع غزة.
 
وأوضح أن قناصا فلسطينيا أصابه بعيار ناري في الصدر، واصفة الحادث ب"الخطير".
 
وفي وقت سابق اليوم أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء هجوم جوي "واسع النطاق" على قطاع غزة وذلك عقب "الحادث الخطير" الذي قال إنه الأخطر منذ انتهاء الحرب الأخيرة صيف 2014.
 
ويأتي هذا الحادث بعد يوم واحد من التهديد الذي أطلقته كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس تعليقا على استشهاد أحد عناصرها وإصابة آخرين بقصف إسرائيلي طال نقطة للمقاومة شرق رفح جنوب قطاع غزة.
 
وقالت القسام في بيان مقتضب وصل وكالة "صفا": "إن إقدام العدو الجبان على استهداف نقطة لمجاهدينا من قوة حماة الثغور شرق رفح ظهر اليوم، والذي أدى إلى استشهاد المجاهد عبد الكريم إسماعيل رضوان لهي جريمةٌ نكراء وحماقةٌ يتحمل العدو المسئولية الكاملة عنها".
 
وأضافت القسام "وسيدفع (الاحتلال) ثمنًا من دمائه مقابلها فالجزاء من جنس العمل".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق