facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الزراعة يبحث معيقات القطاع في المفرق   مدير الدرك يستقبل السفير التونسي   سياحة الأعيان تبحث تحديات القطاع وآليات تنشيطه   بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   البرلمان السوري يشارك بمؤتمر الاتحاد العربي في الأردن   الخارجية: نتابع توقيف مصور اردني في دمشق   إنقاذ طفل يبلغ من العمر (11) عام اثر سقوطه في بئر ماء في اليادودة   الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم   القبض على "شاهد" حاول قتل "متهم" بجريمة قتل داخل محكمة الجنايات   الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة لكافة المحافظات  
كوريا الشمالية تدعو واشنطن للتخلي عن العقوبات على ايران
التاريخ : 07-08-2018 01:24:04 | المشاهدات 5215

 دعت كوريا الشمالية الولايات المتحدة، اليوم الإثنين، إلى التخلي عن العقوبات، بعدما اظهرت بيونغ يانغ حسن النية بإنهاء تجاربها للأسلحة النووية وتسليم رفات الجنود الأميركيين الذين قتلوا في الحرب الكورية.

 

واتهمت وسائل الإعلام الرسمية في كوريا الشمالية واشنطن "بالعمل عكس" خطتها لتحسين العلاقات على الرغم من تقديم بيونغ يانغ مواقف ولفتات تنم عن حسن نواياها، بينها وقف التجارب النووية والصاروخية وإزالة موقع نووي وإعادة رفات الجنود الأميركيين الذين قتلوا في الحرب الكورية التي دارت فيما بين عامي 1950 و1953.

 


وقالت صحيفة "رودونغ سينمون" الناطقة باسم حزب العمال الحاكم إن مثل هذه "الإجراءات العملية" ألغت أسباب وجود قرارات مجلس الأمن الدولي، مشيرة في افتتاحيتها إلى أن "هناك حججا مشينة تصدر من وزارة الخارجية الأميركية بأنها لن تخفف العقوبات، إلا بعد استكمال نزع السلاح النووي، وأن تعزيز العقوبات وسيلة لزيادة قوتها التفاوضية".

 


وتابعت "كيف يمكن للعقوبات، التي تعد عصا تشهرها الإدارة الأميركية في إطار سياستها العدائية ضدنا، أن تشجع المودة بين البلدين".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz