facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ايداع دعم الخبز لـ 180 ألف رب أسرة لدى البنوك   22 اصابة بتصادم حافلة ومركبة بالزرقاء   الأردن يخاطب السعودية للتحقق من اعتقال أردني   المعايطة: حان الوقت للاستماع الى الشباب   نقيب المقاولين يلتقي وفدا من الوكالة الفرنسية للتنمية   بالأسماء .. هيئة إدارية جديدة لمستثمري المناطق الحرة   قانون جديد للنفايات في الاردن قريبا   فتح جسر الملك حسين على مدار الساعة خلال الصيف   "خطة السلام" لن تشمل منح أرض للفلسطينيين في سيناء   الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد  
السعودية تطلق تطبيقاً جديداً لمراقبة المساجد
التاريخ : 08-08-2018 02:14:41 | المشاهدات 5877

هوا الأردن - قال وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي عبداللطيف آل الشيخ، إن الوزارة بصدد إصدار تطبيق يتم خلاله مراقبة المساجد، إذ يحسب مدة الصلاة وخطبة الخطيب بالدقيقة والثانية.



واضاف وفقا لصحيفة الوطن إن المنابر ليست للتخويف والتأديب، ولن يسمح ببناء أي مساجد ما لم يوقف عليه وقف يدر عليه المال الكافي.



وشدد على أهمية وضرورة انضباطية ميدان الدعوة، وأن الوزارة تسير في خطين متوازيين: خط العناية بالمساجد، وخط الاهتمام بالدعوة.



وقال، إن الدعوة ليست ميدانا للعبث بعقول الناس، وتدمير أفكارهم وتفريق جمعهم، والاستهانة بأمنهم واستقرارهم، أو المساس بأمن واستقرار هذه البلاد المباركة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق