facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
وزارة النقل السورية تنهي الإجراءات لفتح معبر نصيب
التاريخ : 11-09-2018 01:43:33 | المشاهدات 6552

هوا الأردن - قالت وزارة النقل السورية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك إنها أنهت جميع الإجراءات اللازمة لحركة النقل والشحن والترانزيت بين المعابر السورية ومعبر نصيب الحدودي مع الأردن.



وفي بيان نشرته الوزارة، عبر صفحتها الرسمية في "فيس بوك”، امس الاثنين، جاء فيه أن الوزارة أنهت صيانة الأوتوستراد الدولي بين دمشق والحدود الأردنية، وعملت على إزالة الأنقاض ومخلفات الحرب استعدادًا لفتح معبر نصيب الحدودي أمام الحركة التجارية.



واضافت الوزارة في بيانها انها استكملت صيانة الاتستراد الدولي بين دمشق والحدود السورية الاردنية واعادة تأهيله وإزالة الأنقاض ومخلفات الحرب وتأهيل الجسور والمنصفات البيتونية ليكون الطريق جاهزاً وأمناً لعبور الشاحنات عبر هذا الشريان الحيوي الهام لسورية والأردن والدول المجاورة .



وكان الجيش السوري سيطر على المعبر الحدودي، في 6 من تموز الماضي، خلال الحملة العسكرية التي شنتها على مناطق سيطرة المعارضة في محافظة درعا جنوبي سوريا.



ولم تتطرق الوزارة إلى موعد فتحه رسميًا. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق