facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" توثق شهاداتها وكشوف علاماتها لحمايتها من التزوير   جامعة فيلادلفيا تشارك في حفل تكريم طلبة التوجيهي الناجحين في بني كنانة   رئيس "عمان الأهلية" يلتقي عميد وأساتذة كلية الحقوق بحضور عميدة البحث العلمي   بالأسماء .. تشكيلات أكاديمية في جامعة الشرق الأوسط   مراكز "ذوي الإعاقة" : انذار (21) و تحويل (12) اخرين للتحقيق على مدار عامين   إحالة 15 قضية اساءة معاملة داخل مراكز التوقيف لمحكمة الشرطة العام الماضي   مداهمة أمنية تسفر عن القبض على تاجر مخدرات في الكرك   بيع مجلة "تايم" الأمريكية مقابل 190 مليون دولار   السعودية تقترض 11 مليار دولار لأول مرة بتاريخها   اتفاقية لإدارة وتشغيل مياه البلقاء من قبل شركة مياهنا  
إعمار الإماراتية تنفي أنباء منح تأشيرات إقامة لمشتري العقارات
التاريخ : 12-09-2018 09:05:25 | المشاهدات 3907

هوا الأردن - نفت شركة إعمار العقارية بدولة الإمارات ما تداولته بعض الصحف المحلية عن اعتزام الشركة تقديم تأشيرات لمدة 10 سنوات للمستثمرين في 6 مشاريع سكنية.


وقالت الشركة العقارية الأكبر بدولة الإمارات ومقرها دبي، في بيان صحافي صدر عنها الثلاثاء إن "إصدار التأشيرات من صلاحيات السلطات المعنية، وليس للشركة دور في ذلك".


وكانت الصحف تناقلت أنباء عن مميزات الشراء في 6 مشاريع تابعة لشركة إعمار العقارية، منها تحمل الشركة لنصف رسوم التسجيل وخطة لسداد ثمن الوحدة السكنية لمدة 3 سنوات.


يذكر أن دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت قد اتخذت حزمة قرارات تحفيز اقتصادية منها اتاحة منح تأشيرات طويلة الأجل لمدة 10 سنوات لذوي الخبرات العلمية وبعض المستثمرين بجانب حزمة قرارات إنسانية بتمديد تأشيرات مواطني الدول التي تعاني اضطرابات وإعفاء المخالفين لنظام إقامة الأجانب من الغرامات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق