facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
ماليزيا تستجوب رئيس الوزراء السابق وزوجته مجددا
التاريخ : 03-10-2018 01:29:49 | المشاهدات 19013

هوا الأردن - استدعت السلطات الماليزية مجددا رئيس الوزراء السابق نجيب عبد الرازق وزوجته روسمة منصور لاستجوابهما يوم الأربعاء في تحقيق فساد يتعلق بصندوق (1.إم.دي.بي) الحكومي.



ويواجه نجيب، الذي مُني بهزيمة صادمة في الانتخابات التي أجريت في مايو أيار، 32 تهمة تشمل غسل أموال وسوء استغلال السلطة وخيانة الثقة ضمن جهود تفسير اختفاء مليارات الدولارات من صندوق التنمية الحكومي.



وقالت وسائل إعلام إن نجيب (64 عاما) وصل إلى إدارة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التابعة للشرطة لتقديم إفادته في تحقيق يتعلق بغسل الأموال.



واستدعت الشرطة روسمة لاستجوابها على نحو منفصل أمام لجنة مكافحة الفساد في العاصمة الإدارية بوتراجايا وهي ثاني زيارة لها خلال أسابيع.



ولم يتحدث كلاهما للصحفيين بعد وصولهما للاستجواب. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق