facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
ترامب يغادر قائمة أغنى 400 شخصية أمريكية
التاريخ : 03-10-2018 01:30:40 | المشاهدات 19543

هوا الأردن - هبط ترتيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 138 درجة في تصنيف مجلة 'فوربس' الأمريكية لأغنى 400 شخصية في أمريكا، لتقدر ثروته المالية بحوالي 3.1 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن المجلة قدرت ثروت الرئيس الأمريكي في عام 2015 بـ4.5 مليار دولار أمريكي، أي أنه خسر خلال هذا الوةقت أكثر من مليار دولار.

هذا وستنشر المجلة تصنيفها الكامل لأغنى 400 شخصية، يوم الأربعاء، يذكر بأن ترامب احتل المركز 248 لعام 2017.

وأرجعت المجلة إلى أنه من بين الأسباب التي أدت لخسارة ترامب بعضا من ثروته، تعود لعدد من العومل السياسية والتجارية، بالإضافة لتراجعه استثماراته في العقارات التجارية.

وأشارت المجلة، في وقت سابق من هذا العام، إلى أن ملاعب الغولف المملوكة لترامب شهدت انخفاضا في قيمتها السوقية، أبرزها تلك التي تتواجد في مناطق صوتت لصالح هيلاري كلينتون خلال الانتخابات.

وأكملت المجلة أن قيمة شركة ترامب الخاصة بإدارة وترخيص الفنادق قد انخفضت بمقدار 50 مليون دولار في العام الأخير.

وأضافت المجلة بأن ترامب يعتبر أحد أغنى رؤوساء الولايات المتحدة على مر التاريخ. (سبوتنيك)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz