facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    براءة أب اتهم بالشروع باغتصاب ابنته لتناقض أقوالها   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب   الفايز يؤكد رفضه الإساءة للأديان السماوية   الحكومة الفرنسية تدعو "السترات الصفراء" إلى عدم التظاهر السبت   الأردن يسجل 30 نقطة في مؤشر "أكثر دول العالم سخاءً"   اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر   الامارت تتكفل بسداد ديون (1700) غارمة اردنية   غنيمات: هناك من يحمل اجندات غير وطنية والغاية تشويه الحالة الداخلية في الاردن   "البحوث الزراعية" يوضح حول زيتون "اربكينا"   الإفراج عن الموقوفين غير المطلوبين لقضايا جزائية  
ترامب يغادر قائمة أغنى 400 شخصية أمريكية
التاريخ : 03-10-2018 01:30:40 | المشاهدات 18777

هوا الأردن - هبط ترتيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 138 درجة في تصنيف مجلة 'فوربس' الأمريكية لأغنى 400 شخصية في أمريكا، لتقدر ثروته المالية بحوالي 3.1 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن المجلة قدرت ثروت الرئيس الأمريكي في عام 2015 بـ4.5 مليار دولار أمريكي، أي أنه خسر خلال هذا الوةقت أكثر من مليار دولار.

هذا وستنشر المجلة تصنيفها الكامل لأغنى 400 شخصية، يوم الأربعاء، يذكر بأن ترامب احتل المركز 248 لعام 2017.

وأرجعت المجلة إلى أنه من بين الأسباب التي أدت لخسارة ترامب بعضا من ثروته، تعود لعدد من العومل السياسية والتجارية، بالإضافة لتراجعه استثماراته في العقارات التجارية.

وأشارت المجلة، في وقت سابق من هذا العام، إلى أن ملاعب الغولف المملوكة لترامب شهدت انخفاضا في قيمتها السوقية، أبرزها تلك التي تتواجد في مناطق صوتت لصالح هيلاري كلينتون خلال الانتخابات.

وأكملت المجلة أن قيمة شركة ترامب الخاصة بإدارة وترخيص الفنادق قد انخفضت بمقدار 50 مليون دولار في العام الأخير.

وأضافت المجلة بأن ترامب يعتبر أحد أغنى رؤوساء الولايات المتحدة على مر التاريخ. (سبوتنيك)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق