facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
البنتاغون يرفض طلب البيت الأبيض إنشاء معسكرات للمهاجرين على حدود المكسيك
التاريخ : 06-11-2018 02:06:51 | المشاهدات 18505

هوا الأردن - رفض البنتاغون طلبا وجهته إدارة دونالد ترامب للعسكريين ببناء مراكز لإيواء مهاجرين كجزء من مهمتهم على الحدود مع المكسيك، حسبما نقلت "رويترز" عن مسؤولين أمريكيين.



وجاءت تصريحات المسؤولين الذين طلبوا عدم الكشف عن أسمائهم، دليلا على التوتر الذي يسود داخل الإدارة الأمريكية حول موضوع استخدام الموارد العسكرية لتعزيز حدود الولايات المتحدة الجنوبية في وجه الهجرة غير الشرعية، تنفيذا لأحد أبرز شعارات دونالد ترامب الانتخابية.



وكانت السلطات الأمريكية قد بدأت نصب الأسلاك، يوم الجمعة، في ولاية تكساس وعززت وجودها العسكري على طول الحدود مع المكسيك تفاديا لأي اختراقات محتملة.



والأسبوع الماضي، أعلن العسكريون الأمريكيون أن أكثر من سبعة آلاف جندي سيتم إرسالهم إلى الحدود مع المكسيك، على خلفية تقدم قافلة من المهاجرين الوافدين من دول أمريكا الوسطى باتجاه الولايات المتحدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz