facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
يتحدث عن 9 أزمات .. ترامب: أنقذت أمريكا من الفوضى
التاريخ : 10-02-2019 11:56:51 | المشاهدات 11105

هوا الأردن - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إنه أنقذ الولايات المتحدة الأمريكية من فوضى كانت تشهدها قبل توليه الرئاسة في عام 2016.



وكتب ترامب على "تويتر" اليوم الأحد 10 فبراير/شباط الجاري:"استطاعت وسائل إعلام أن تحصل على جدول مواعيد العمل الخاصة بي، وهو شيء يمكن حدوثه بسهولة، لكن يجب أن يتم تناول ذلك على أنه شيء إيجابي".



وتابع الرئيس الأمريكي: "بصورة عامة أنا أمارس عملي، ولست في حالة استرخاء، ربما يكون عدد ساعات عملي أكبر من أي رئيس آخر".



وقال في تدوينة أخرى: "عندما توليت الرئاسة كانت هناك فوضى في أمريكا، وكانت قوة الجيش مستنفذة، في حروب ليس لها نهاية، وكنا أمام خطر اندلاع حرب مع كوريا الشمالية".



وتابع: "كانت هناك أزمة في الحدود والمهاجرين، ومشاكل متعلقة بالتأمين الصحي، والعديد من الإجراءات التنظيمية".



ويخوض ترامب مواجهات حامية مع الديمقراطيين، الذين استطاعوا امتلاك أغلبية مجلس النواب بالكونغرس، بصورة أدت إلى تعطيل الكثير من قرارات ترامب، الخاصة بعدة قضايا أبرزها بناء جدار حدودي مع المكسيك وهو الأمر، الذي تسبب في إغلاق جزئي للحكومة الأمريكية استمر 35 يوما.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق