facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون   تحويلات مرورية على طريق عمان - الزرقاء   تفاصيل مداهمة ضريبية لشركة تطوير عقاري في العاصمة عمّان   الصفدي: لن يمر الضم دون رد وسيكون له عواقب وخيمة   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   الملك: الإسراع بإنشاء المحمية البحرية وتعزيز السياحة الداخلية للعقبة   44 طفلا بدور الأحداث لخرقهم حظر التجول  
أنباء عن ترحيل البشير إلى سجن كوبر واعتقال شقيقه
التاريخ : 17-04-2019 12:26:21 | المشاهدات 22672

هوا الأردن -  نقلت وسائل إعلام سودانية عن مصادر وصفت بالمطلعة، أن الرئيس المخلوع عمر البشير، ينتظر أن ينقل اليوم إلى سجن كوبر، حيث يقبع عدد من قيادات النظام السابق العليا.



وذكرت المصادر، أن عبد الله البشير شقيق الرئيس المخلوع، وجمال الوالي، القيادي في حزب المؤتمر، وعددا من قادة كتائب الظل وضعوا في سجن كوبر، وأن آخرين جاري نقلهم إليه، وتوقع أن يصل البشير هو الآخر إلى هذا السجن.



في هذه الأثناء، نشرت صحيفة "آخر لحظة" على صفحتها الأولى عنوانا بالعريض يقول "البشير في سجن كوبر"، فيما أفادت صحيفة "التيار" باعتقال مجموعة كبيرة من قيادات حزب المؤتمر الوطني أمس وإحالتهم إلى سجن كوبر، المخصص للسياسيين.



ومن أبرز هؤلاء المعتقلين وفق الصحيفة "عبد الرحمن الخضر والي ولاية الخرطوم الأسبق، رجل الأعمال الشهير جمال الوالي، والي الخرطوم ووزير الدفاع الأسبق الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق