facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اخماد حريق اعشاب جافة في عجلون   الدفاع المدني يحذر من ارتفاع درجات الحرارة   غوشة تؤكد تواصل زيارات المتسوق الخفي على مراكز الخدمة الحكومية   وزارة الزراعة توضح حول افعى "فلسطين"   وزير العمل يوجه لجان التفتيش المسائية باهمية التعامل بكياسة ولباقة   إيقاف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة   وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي   إطلاق نار على محوليّ كهرباء يؤدي لانقطاع التيار في مؤتة بالكرك   الأردنيون في الكويت تورطوا بتعديل الأسماء بالبطاقات المدنية   ضبط 250 متسولا منذ بداية رمضان  
قرار بإعادة انتخابات بلدية اسطنبول
التاريخ : 07-05-2019 01:50:40 | المشاهدات 59267

هوا الأردن - قررت اللجنة العليا للانتخابات في تركيا، إعادة الانتخابات البلدية في إسطنبول، بعد اعتراض من حزب العدالة والتنمية الذي خسر مرشحه لصالح مرشح حزب الشعب الجمهوري المعارض.

 

وأعلنت اللجنة الموافقة على إعادة إجراء الانتخابات في إسطنبول في 23 حزيران المقبل، وفقا لما ذكرته وكالة الأناضول التركية .


وجاء قرار اللجنة بأغلبية كبيرة، استجابة للاعتراضات المقدمة من حزب العدالة والتنمية، حيث جاء قرار اللجنة العليا بموافقة سبعة أعضاء مقابل اعتراض اربعة أعضاء.

 

ووفقا للقرار، ستتم إعادة عملية التصويت بمشاركة الأحزاب السياسية التي شاركت في الانتخابات التي أجريت في 31 آذار الماضي.

 

ويأتي هذا القرار بعد أن فاز مرشح حزب الشعب الجمهوري أكرم إمام أوغلو في انتخابات إسطنبول، على مرشح العدالة والتنمية، بن علي يلدريم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق