facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليمات جديدة للاشتراك بمياه الشرب والاعتراض   400 حالة تراجع قسم طوارئ مستشفى معاذ بن جبل في الاغوار الشمالية يوميا   بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء   خبير بريطاني لحل مشكلة انهيار جدار في السلط   تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار   كوشنر سيزور الاردن والسعودية   الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب   "افعى فلسطين" تداهم منزل مواطن بالطفيلة   نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات  
مشاركة واسعة في صلاة التراويح بالأقصى واستعدادات ضخمة للجمعة الأولى
التاريخ : 10-05-2019 12:47:39 | المشاهدات 71612

هوا الأردن - شارك آلاف المواطنين الليلة في صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في ما سبق ذلك مشاركة واسعة في الافطارات الجماعية بباحات المسجد المبارك للوافدين اليه.


وقدر عدد المصلين بنحو نحو ستين الف مصلٍ أدوا صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.


وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب  في رام الله ان نحو 60 ألف مصل أدوا صلاة التراويح بالأقصى وسط تدابير ميسرة قدمتها لهم دائرة الاوقاف و موظفوها، وانتهت الصلاة دون أي مشاكل تذكر.


وأكد الخطيب استعداد دائرة الاوقاف بكافة عامليها وكوادرها لصلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان يوم الجمعة.


وأعلنت سلطات الاحتلال استنفارها في القدس المحتلة يوم الجمعة وتعزيز اجراءاتها وسط المدينة وبلدتها القديمة لنفس الحدث واغلاق العديد من الشوارع والطرقات والأحياء المتاخمة لسور القدس التاريخي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق