facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    81 مكتبا سياحيا لم تجدد ترخيصها   الروابدة : محاولات التكيّف مع بعض دول الجوار جاءت أحياناً على حساب مصلحتنا   الملك يوعز بأعفاء اسرة طفل من دفع مبلغ مالي تراكم عليهم للخدمات الطبية   بالاسماء ... تشكيلات ادارية واسعة في وزارة التربية والتعليم   الحكم على هند الفايز بالحبس لمدة سنة بجرم إصدار شيك دون رصيد   (6) إصابات اثر حريق منزل في جرش   توجه لرفع الحد الأدنى لرواتب الضمان إلى 130 ديناراً   بالأسماء .. ناجحون في الامتحان التنافسي   الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام   الحكومة الفلسطينية تبحث شراء الكهرباء من الأردن  
مشاركة واسعة في صلاة التراويح بالأقصى واستعدادات ضخمة للجمعة الأولى
التاريخ : 10-05-2019 12:47:39 | المشاهدات 70027

هوا الأردن - شارك آلاف المواطنين الليلة في صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في ما سبق ذلك مشاركة واسعة في الافطارات الجماعية بباحات المسجد المبارك للوافدين اليه.


وقدر عدد المصلين بنحو نحو ستين الف مصلٍ أدوا صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.


وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب  في رام الله ان نحو 60 ألف مصل أدوا صلاة التراويح بالأقصى وسط تدابير ميسرة قدمتها لهم دائرة الاوقاف و موظفوها، وانتهت الصلاة دون أي مشاكل تذكر.


وأكد الخطيب استعداد دائرة الاوقاف بكافة عامليها وكوادرها لصلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان يوم الجمعة.


وأعلنت سلطات الاحتلال استنفارها في القدس المحتلة يوم الجمعة وتعزيز اجراءاتها وسط المدينة وبلدتها القديمة لنفس الحدث واغلاق العديد من الشوارع والطرقات والأحياء المتاخمة لسور القدس التاريخي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق