facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عودة موظفي القطاع العام الى عملهم بنسبة 60%   السعودية : بدء العودة إلى الأوضاع الطبيعية الخميس   سوريا تلغي الحظر وتمنع اقامة الأفراح والتعازي   إيران تعيد فتح مزارات دينية رئيسية   الكويت تستبدل الحظر الشامل بجزئي   الصحة العالمية تُحذر من "ذروة" أخرى لفيروس كورونا   إصابة خمسة أشخاص إثر حادث تصادم على طريق المطار   اضاءة خزنة البترا احتفاء بعيد الاستقلال   وفيات كورونا حول العالم تتجاوز 346 ألفا   العضايلة: في الازمات يلجأ المواطن لحضن الدولة  
مشاركة واسعة في صلاة التراويح بالأقصى واستعدادات ضخمة للجمعة الأولى
التاريخ : 10-05-2019 12:47:39 | المشاهدات 78390

هوا الأردن - شارك آلاف المواطنين الليلة في صلاتي العشاء والتراويح في رحاب المسجد الأقصى المبارك، في ما سبق ذلك مشاركة واسعة في الافطارات الجماعية بباحات المسجد المبارك للوافدين اليه.


وقدر عدد المصلين بنحو نحو ستين الف مصلٍ أدوا صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى المبارك - الحرم القدسي الشريف بمدينة القدس المحتلة.


وقال مدير عام دائرة الاوقاف الاسلامية العامة وشؤون المسجد الاقصى بالقدس الشيخ عزام الخطيب  في رام الله ان نحو 60 ألف مصل أدوا صلاة التراويح بالأقصى وسط تدابير ميسرة قدمتها لهم دائرة الاوقاف و موظفوها، وانتهت الصلاة دون أي مشاكل تذكر.


وأكد الخطيب استعداد دائرة الاوقاف بكافة عامليها وكوادرها لصلاة الجمعة الأولى من شهر رمضان يوم الجمعة.


وأعلنت سلطات الاحتلال استنفارها في القدس المحتلة يوم الجمعة وتعزيز اجراءاتها وسط المدينة وبلدتها القديمة لنفس الحدث واغلاق العديد من الشوارع والطرقات والأحياء المتاخمة لسور القدس التاريخي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق