facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعليمات جديدة للاشتراك بمياه الشرب والاعتراض   400 حالة تراجع قسم طوارئ مستشفى معاذ بن جبل في الاغوار الشمالية يوميا   بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء   خبير بريطاني لحل مشكلة انهيار جدار في السلط   تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار   كوشنر سيزور الاردن والسعودية   الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب   "افعى فلسطين" تداهم منزل مواطن بالطفيلة   نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات  
السعودية: القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر في القطيف
التاريخ : 12-05-2019 02:43:37 | المشاهدات 26693

هوا الأردن - قالت رئاسة أمن الدولة في السعودية في بيان السبت، إن قوات الأمن تمكنت من القضاء على خلية إرهابية تتألف من 8 عناصر في القطيف.



وأضافت رئاسة أمن الدولة على لسان المتحدث الرسمي باسمها، أن الجهات المختصة رصدت مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود خلية إرهابية تم تشكيلها حديثا تخطط للقيام بعمليات إرهابية تستهدف منشآت حيوية ومواقع أمنية.



وتابعت بالقول إن "التحريات وإجراءات الاستدلال مكنت من تحديد موقع، عبارة عن شقة سكنية في حي سنابس ببلدة تاروت بالقطيف، اتخذته العناصر الإرهابية وكرا ومنطلقا لأنشطتهم الإجرامية".



وأشارت إلى أن الجهات المختصة باشرت عملية أمنية استباقية تم بموجبها محاصرة الموقع في تمام العاشرة صباحا من يوم السبت 11 مايو 2019.



كما أفادت في بيانها بأنه "تم توجيه نداءات لتلك العناصر لتسليم أنفسهم، إلا أنهم لم يستجيبوا وبادروا بإطلاق النار تجاه رجال الأمن الأمر الذي اقتضى التعامل بما يقتضيه الموقف لتحييد خطرهم والمحافظة على حياة الآخرين الموجودين في المحيط السكاني للموقع، ما أسفر عن مقتل العناصر الإرهابية وعددهم ثمانية أشخاص".



وأكدت رئاسة أمن الدولة أنه لم يصب أي من الساكنين أو المارة بذلك الموقع أو رجال الأمن بأي أذى، مشيرة إلى أن الجهات الأمنية المختصة ما تزال تباشر مهامها في الموقع وسيتم الإعلان لاحقا عن المستجدات. واس


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق