facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلة "سلسلة البحوث الإدارية" تصدر عن "عمان العربية"   100 فرصة عمل في فنادق العقبة   إدراج نخيل التمر الأردني على قائمة التراث العالمي   توقيع منحة أميركية للأردن .. الأحد   إجراء مقابلات المترشحين لـ "هيئة الإعلام" الأسبوع الحالي   الاشتباه بـ (4) إصابات بإنفلونزا الخنازير بالشونة الجنوبية   مكافحة التسول : 50 % من المتسولين من فئة محددة   العموش: الأردن يؤمن بالتعاون الدائم مع أشقائه العرب   دراسة لتحسين جودة زيت الزيتون الأردني   الجامعة العربية ترحب بقرار تمديد ولاية عمل الأونروا  
ترامب طلب خيارات لخفض التصعيد مع إيران
التاريخ : 17-05-2019 03:49:21 | المشاهدات 47767

هوا الأردن - قالت شبكة "سي أن أن" الأمريكية: إن الرئيس دونالد ترامب، طلب الأربعاء، من مجلس الأمن القومي "خيارات" لخفض التصعيد مع إيران.



وأشارت إلى أن ترامب، أخبر أعضاء في فريقه الرئاسي، أن "بدء نزاع جديد مع إيران، سيكون بمثابة كسر للوعد الذي قطعه، خلال حملته الانتخابية، بالتخلص من التدخلات الأجنبية".



ولفتت إلى أن ترامب، اشتكى خلال اتصاله بعدد من المستشارين، من جون بولتون مستشاره للأمن القومي، وإعرابه عن إحباطه من أن بولتون سمح للملف الإيراني، بالوصول إلى نقطة يبدو فيها الصراع المسلح، هو الخيار الحقيقي.



وأضافت الشبكة: أن "إحباط ترامب من بولتون، بدأ منذ اندلاع قضية فنزويلا، حيث طلب الرئيس من فريقه خفض حدة الخطاب بشأنها".



وقالت: إن ترامب "يعتقد أن نتائج تدخل عسكري واسع مع إيران، ستؤدي إلى تدميره سياسيا".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق