facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الوزيرة اسحاقات امام القضاء   التخليص على 2566 مركبة خلال تشرين الأول   الاحتلال يواصل قصف غزة .. والمقاومة ترد بصواريخ وصلت تل ابيب   وقفة احتجاجية للعاملين في مصنع اسمنت الرشادية   التلهوني والسفير التونسي يبحثان تطوير التعاون القضائي والقانوني بين البلدين   المستقلة للانتخاب تقيم ورشة للاعلاميين والصحفيين في جرش وعجلون   الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي   طوقان يستعرض نجاحات البرنامج النووي الأردني امام الدول العظمى في واشنطن   حريق يأتي على 20 دونماً في عجلون   قرارات مجلس الوزراء  
الجيش المصري يقضي على 14 مسلحا من منفذي هجوم العريش
التاريخ : 06-06-2019 12:15:49 | المشاهدات 15726

هوا الأردن - أعلنت الداخلية المصرية تصفية 14 إرهابيا في مدينة العريش شمال شرقي سيناء، ضالعين في هجوم دام استهدف حاجزا أمنيا بالمدينة.



وقالت الوزارة، في بيان صدر عنها بهذا الصدد: "في إطار ملاحقة عناصر إرهابية متورطة في مهاجمة الكمين الأمني فجر 5 يونيو 2019، أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء في حي المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش".



وأضافت الوزارة: "بمداهمة تلك البؤرة بادرت العناصر الإرهابية إلى إطلاق النيران بكثافة على قوات الشرطة وتم التعامل معها مما أسفر عن مصرع 14 مسلحا والعثور بحوزتهم على 14 بندقية آلية و3 عبوات متفجرة وحزامين ناسفين".



وأكدت الوزارة أنه "تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية، فيما تتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق".



وكانت السلطات المصرية قد أعلنت مقتل 8 من أفراد الشرطة في العريش، والقضاء على 5 مسلحين أثناء ملاحقة الجيش لمهاجمي الكمين الأمني فجر الأربعاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق