facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة   بن سلمان وعباس يتفقان على إنشاء مجلس اقتصادي مشترك   العموش يطلع على جاهزية مديريات الأشغال لخطة طوارئ الشتاء   "شؤون المرأة" تبدأ باكورة مشاورات الاستراتيجية الوطنية للمرأة   الحريري يستقبل طاقم الطائرات الاردنية   الحكومة تستطلع آراء المواطنين لتحفيز الاستثمار   العياصرة يرد على الملكة رانيا .. اختاً عزيزة للأردنيين لا نقبل المساس بكِ   سلطات الاحتلال تقرر استمرار اعتقال هبة اللبدي 5 اشهر اضافية   400 غطاس لتنظيف الشاطئ الجنوبي بالعقبة   بالأسماء .. تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة  
إدانة زوجة نتنياهو بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة
التاريخ : 17-06-2019 01:03:08 | المشاهدات 2808

دان القضاء الإسرائيلي سارة نتانياهو اليوم الأحد، بتهمة الاحتيال واستغلال أموال الدولة، والتصريح كذبا بعدم توافر الطعام بمقر الإقامة الرسمي لرئيس الوزراء. 
 
وحسب فرانس برس، تعود القضية إلى 2018 عندما اتهمت زوجة رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتانياهو بالاحتيال وخيانة الأمانة.
 
وحكمت المحكمة الاسرائيلية على زوجة نتانياهو بدفع غرامة وتعويض للحكومة الإسرائيلية بعد إدانتها بالاحتيال واستخدام أموال الدولة لدفع أثمان وجبات طعام.
 
وحكم القاضي على زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بدفع غرامة بقيمة 2800 دولار، وتعويض قيمته 45 ألف شيكل. وستسدد سارة هذه المبالغ على تسع دفعات بناء على طلبها.
 
واسقطت لائحة الاتهام المعدلة التي أقرت الأحد تهم الكسب غير المشروع عن سارة نتانياهو 60 عاما.
 

هوا الأردن - ووفق ما ورد في عريضة الاتهام، طلبت سارة نتانياهو وعائلتها وضيوفها في الفترة بين عامي 2010 و2013 مئات وجبات الطعام الجاهزة من مجموعة متنوعة من المطاعم في القدس المحتلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق