facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار   الإمارت توقع 16 اتفاقية ومذكرة تفاهم مع الصين   الرزاز والفريحات يبحثان مخرجات برنامج "خدمة وطن"   مجلس التعليم العالي يوصي باحتساب نصف رسوم الموازي للعائدين من السودان   تطبيق ذكي للتواصل مع الحجاج الأردنيين  
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب شرق إندونيسيا
التاريخ : 07-07-2019 09:56:37 | المشاهدات 4867

هوا الأردن - أعلنت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء في إندونيسيا اليوم الأحد، أن زلزالا بقوة 1ر7 درجة وقع في بحر مالوكا بالقرب من سواحل البلاد، محذرة من احتمال حدوث موجة تسونامي.


وأوضحت الوكالة، أن مركز الزلزال وقع في البحر بين جزيرتي سولاوسي ومالوكو الشمالية، على عمق 34 كيلومترا وعلى بعد 132 كلم، من تيرنات، أكبر مدينة في إقليم مالوكو الشمالية.


وأثارت الهزات الأرضية التي سببها الزلزال حالة هلع بين سكان المدينة دفعت كثيرين إلى اللجوء إلى مواقع مرتفعة، وفقاً لوكالة أنباء نوفوستي.


ولم تذكر الوكالة معلومات حول ضحايا بشرية أو أضرار مادية جراء الزلزال.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق