facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. بحارة الرمثا يحتجون امام المتصرفية بسبب الاجراءات في حدود جابر   كناكرية : زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية   القصيدة الهدية .. "وثاقة السعودية بالهاشمية"   الرزاز: الحكومة ستعلن قريباً عدداً من الإجراءات التي ستسهم في تحفيز النمو المشغل للقطاع الخاص   نتنياهو يُعلن عن اجتماع وزاري في أكتاف الأغوار ويواصل الاستفزاز وعمّان رفضت استقباله مرّتين   الرئيس الاسد يصدر عفوا عاما جديدا   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق   العجارمة : من يضمن حقوق من دفع مقدما للبرج السكني التابع للرتزكارلتون   العناية الالهية تنقذ رضيع كاد ان يقضي بحضن والدته في الكرك  
مشاركة دولة الإمارات في القمة العالمية للصناعة والتصنيع في روسيا
التاريخ : 10-07-2019 04:20:39 | المشاهدات 6134

هوا الأردن - شهد اليوم الأول من الدورة الثانية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع في ايكاتيرنبيرغ في روسيا، جلسة نقاشية شارك فيها معالي المهندس سهيل المزروعي، وزير الطاقة والصناعة الإماراتي، وتحدث بأن القمة توفر منصة مثالية لصناع القرار والأوساط الأكاديمية للتفاعل مع بعضهم البعض لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات بين أكبر عدد من دول العالم.

 

وأضاف بأن الثورة الصناعية الرابعة تسببت في تحولات كبيرة في طريقة عملنا وأنماط حياتنا،وأشار إلى أن توظيف هذه التقنيات سيساهم في تشكيل مستقبل الصناعة مما سيكون له أثر كبير على دفع عجلة الاقتصاد العالمي.

 

من جهته سلط المهندس جمال الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة "صناعات"، الضوء على الفرص الاستثمارية في القطاع الصناعي الإماراتي. مشيرًا إلى أن دولة الإمارات نجحت في جذب العديد من الاستثمارات الأجنبية المباشرة من خلال اعتماد استراتيجية واضحة لتحفيز الاقتصاد مؤكدًا على أن كافة الجهود التي تبذلها الشركات الصناعية الإماراتية تسعى إلى تحقيق رؤية القيادة الرشيدة لمرحلة ما بعد النفط.

 


وركزت جلسة نقاش عقدت في اليوم الأول من الدورة الثانية للقمة العالمية للصناعة والتصنيع المنعقدة في مدينة ايكاتيرنبيرغ الروسية على أفضل الممارسات العالمية المتعلقة برفع مستوى الكفاءة البيئية والاقتصادية من خلال توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع التعدين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق