facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمن الدولة توافق على تكفيل وهب العواملة وسالم الخصاونة المتهمين بقضية الدخان   150 مليون دينار مشتريات الاردنيين عبر التجارة الالكترونية   الرزاز يطلع على واقع الخدمات اللوجستية في شركة ميناء حاويات العقبة   "عمان العربية" تشارك في ملتقى ايراسموس بلس في قبرص   العميد طلفاح يتفقد واقع الخدمات الطبية في مستشفى الأميرة هيا العسكري في عجلون   بالصور .. الرفاعي : ماضون نحو الريادة والتميز في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا وهذا ما تحقق   450 شخصا يتنافسون على منصب أمين عام وزارة التنمية الاجتماعية   إقرار الأسباب الموجبة لنظام تمويل الأحزاب   "رشوة" لتجديد جواز سفر شخص مطلوب بـ (20) مليون .. اساس قضية "المحامي" و "موظف" الاحوال المدنية   الصين تستعين بــ "إعمار دبي" لاقامة مشروع بـ 11 مليار دولار  
روسيا تغير خريطة العالم بطريق جديد
التاريخ : 10-07-2019 10:34:32 | المشاهدات 3382

هوا الأردن - وافق رئيس الوزراء الروسي ديمتري ميدفيديف على شق طريق سريع جديد يمتد عبر جميع أنحاء روسيا، صمم بهدف تقصير طرق الشحن بشكل كبير، حسبما ذكرت وسائل الإعلام المحلية.



ويوصف طريق "ميريديان السريع"، الذي يمتد على مسافة 2000 كيلومتر من حدود بيلاروسيا إلى الحدود مع كازاخستان، بأنه "طريق حرير" جديد يربط الصين بأوروبا، من المتوقع أن تبلغ تكلفته 600 مليار روبل (حوالي 9.5 مليار دولار).



ونقلت صحيفة "فيدوموستي بيزنس" الروسية اليومية عن مسؤولين حكوميين قولهم إن مشروع البنية التحتية الضخم هذا نال تأييد الحكومة الروسية، ومن المتوقع أن يصبح جزءا من أسرع طرق النقل بالشاحنات بين الصين وأوروبا.



وأضافت الصحيفة الروسية أن العمل قد بدأ بالفعل حول مركز "ساغارتشين" الحدودي بين كازاخستان وروسيا، في الطرف الشرقي من الطريق.



أما في الطرف الغربي، فسيدخل الطريق السريع المكون من 4 حارات إلى بيلاروسيا بالقرب من سمولينسك، في منتصف الطريق بين موسكو ومينسك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق