facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي  
اكثر من 100 الف مصل يؤدون صلاة العيد في الاقصى
التاريخ : 11-08-2019 10:07:44 | المشاهدات 1404

هوا الأردن - أدى عشرات الآلاف من المسلمين ، صلاة عيد الأضحى المبارك في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة. 



وقالت الاوقاف الاسلامية بحسب قناة الغد ان اكثر من 100 الف فلسطيني أدوا صلاة العيد في المسجد الاقصى. 



وجاءت الصلاة بالتزامن مع دعوات واضحة من أمام المسجد الأقصى ، بتواجد المصلين بشكل خاص والفلسطينين بشكل عام لحماية المسجد الأقصى ومواجهة مخطط الاقتحام من جانب الشرطة الإسرائيلية والمستوطنين المتطرفين ، في ذكرى ما يسمى “هدم الهيكل المزعوم”.



وأعلنت الهيئات الإسلامية في القدس المحتلة، فجر الجمعة الماضية، إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك موحدة وجامعة في المسجد الأقصى المبارك، وذلك ردًا على قرار سلطات الاحتلال الإسرائيلي منع صلاة العيد فيه.



وقررت الهيئة الإسلامية العليا ومجلس الأوقاف والشؤون الإسلامية ودار الإفتاء بالقدس، فيٍ بيان موحد، إغلاق مساجد مدينة القدس أول أيام عيد الأضحى ، لتقام صلاة العيد جامعة في الأقصى.



وجاء ذلك ردًا على قرار منع المصلين من إقامة صلاة العيد وإعلان شرطة الاحتلال أنها ستجري “تقييما” للوضع في الأقصى ، العيد لتقرر بناء عليه فتح المسجد للاقتحامات والتدنيس من المستوطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق