facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية   "عمالة الأطفال" تتصدر تحديات القطاع التعليمي   (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش   فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة   3.67 مليار دينار ودائع البنوك الأردنية في فلسطين   9 مليارات دولار ايرادات انستغرام من الإعلانات في 2018   حرق إطارات وإغلاق شارع في طيبة اربد  
الثقب الاسود يومض بشكل مفاجئ
التاريخ : 13-08-2019 02:45:14 | المشاهدات 6258

هوا الأردن - أعلنت وكالة ناسا إن الثقب الأسود الهائل في مركز درب التبانة ، أنتج ليلة الاثنين - الثلاثاء وميضًا غير مسبوق لا يعرف سببه.



‫ويعمل الثقب الأسود في مركز مجرة درب التانة على توازن المجرة مثل العامود الفقري في الجسم‬، علما بأن التوهج حدث خلال فترة زمنية مدتها ساعتان.



وعلى الرغم أن من الطبيعي أن تتقلب الثقوب السوداء الفائقة قليلاً في السطوع ، فقد وجد الباحثون أن القوس A – الذي يعادل كتلة الشمس أربعة ملايين مرة – أصبح أكثر إشراقًا بنسبة 75 مرة عن المعتاد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق