facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
بومبيو: لا توجد أدلة على أن هجمات الطائرات المسيرة على أرامكو انطلقت من اليمن
التاريخ : 15-09-2019 12:55:12 | المشاهدات 6218

قال وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، مساء اليوم السبت، إنه لا توجد أدلة على أن هجمات الطائرات المسيرة التي استهدفت معملي تكرير النفط التابعين لشركة آرامكو السعودية قد انطلقت من اليمن.

 

واتهم بومبيو إيران بالوقوف وراء نحو 100 هجوم على السعودية، مشككا في أن الهجوم على منشأتي النفط السعوديتين جاء من اليمن.

 

وقال، في تغريدات على تويتر، “وقفت طهران وراء ما يقرب من 100 هجوم على السعودية، بينما يتظاهر روحاني (الرئيس الإيراني) وظريف (وزير خارجية إيران) بالتزام المسار الدبلوماسي”.

 

وأضاف “في خضم كل الدعوات لوقف التصعيد، شنت إيران الآن هجوما غير مسبوق على إمدادات الطاقة في العالم، ولا دليل على أن الهجمات جاءت من الأراضي اليمنية”.

 

ودعا بومبيو جميع الدول إلى الإدانة العلنية والقاطعة لهجمات إيران.

 

وقال “سنعمل مع شركائنا وحلفائنا لضمان استمرار الإمداد لأسواق الطاقة، إضافة إلى إخضاع إيران للمساءلة عن عدوانها (ضد السعودية)”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق