facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاب حداد من جنيف : الحاجة الى نهج جديد لتحصين الشباب ضد التطرف   العضايلة يستقبل مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية   القبض على مرتكب جريمة قتل بالرصيفة   مجلس العاصمة: نرفض "قانون الادارة المحلية".. والحكومة تفشل اللامركزية   أشغال البلقاء تنفي وقوع انهيار في شارع الستين   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية دمج الامن العام   الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان على ضرورة دعم الفلسطينيين   المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات   العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية   الملك يؤكد تضامن الأردن مع الصين في مواجهة كورونا  
الجيش الكويتي يرفع حالة الاستعداد القتالي
التاريخ : 19-09-2019 12:21:47 | المشاهدات 9021

هوا الأردن - أعلنت رئاسة الأركان العامة للجيش الكويتي رفع حالة الاستعداد القتالي لبعض وحدات الجيش "ضمن الإجراءات الاحترازية الواجب اتخاذها في مثل هذه الظروف التي تمر بها المنطقة".



وذكرت رئاسة الأركان في بيان صحفي، أن هذا الإعلان يأتي "حفاظا على أمن البلاد وسلامة أراضيها ومياهها وأجوائها من أي أخطار محتملة وذلك بالتنسيق المباشر والدائم مع كل الجهات العسكرية والأمنية في الدولة".



وأوضحت أن الجيش الكويتي "يقوم بتنفيذ التدريبات الجوية والبحرية للوقوف على أعلى درجات الجاهزية والكفاءة القتالية".



وأكدت في البيان أن "ما تم مشاهدته أو سماعه اليوم كان من ضمن تلك الإجراءات عبر تنفيذ تدريبات بالرماية الحية للقوة البحرية والقوة الجوية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا إلى الساعة الخامسة عصر اليوم (الأربعاء)".



وحذرت رئاسة الأركان المواطنين من "الالتفات لأي معلومات أو شائعات يتم تداولها من أي مصدر واستقائها من مصادرها الرسمية ممثلة في مديرية التوجيه المعنوي والعلاقات العامة". كونا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق