facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
أردوغان يلتقي نائب ترامب في أنقرة
التاريخ : 17-10-2019 06:40:32 | المشاهدات 9965

هوا الأردن - أعلنت الرئاسة التركية، الخميس، أن الرئيس رجب طيب أردوغان، التقى نائب الرئيس الأميركي مايك بنس في المجمع الرئاسي بالعاصمة أنقرة.

ونشرت صفحة الرئاسة الرسمية على "تويتر"، صورة لأردوغان وبنس، لكنها لم تشر إلى حضور وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو، الذي توجه إلى أنقرة في وقت سابق.

ووصل بنس الخميس إلى إنقرة، في محاولة للتوصل إلى وقف لإطلاق النار لوقف الهجوم التركي على شمال شرقي سوريا، فيما كان بومبيو وصل في وقت سابق إلى العاصمة التركية في طائرة منفصلة.

وتأتي الزيارة بعد أن استبعد أردوغان بشدة أي مفاوضات مع المسلحين الأكراد في سوريا، وقال إن الخيار الوحيد أمامهم هو إلقاء أسلحتهم.

وطالبت الولايات المتحدة بوقف لإطلاق النار في العملية التي تشنها تركيا في شمال شرقي سوريا منذ أكثر من أسبوع، وسط معارضة دولية لمحاولات أنقرة لصنع ما تسميه "المنطقة الآمنة".

ويواجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب انتقادات متزايدة بسبب سحبه المفاجئ للقوات الأميركية، وينفي أنه أعطى أردوغان "الضوء الأخضر" لبدء العملية العسكرية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق