facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز: رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة واجب وطني   القوات المسلحة الأردنية تسير بعثة الحج المسيحي الخامسة   الحواتمة يستقبل كبير مستشاري وزارة الدفاع البريطانية للشرق الأوسط   ولي العهد يزور القيادة العامة للقوات المسلحة   بالصور .. الملك والرئيس الأذربيجاني يعقدان مباحثات في باكو   زريقات : غرامات وتحفظ على فواتير شركة خدمات المصبغة في مستشفى البشير   1000 فرصة تدريب منتهية بالتشغيل تقدمها كلية لومينوس   الأمطار تفتح باب الفرج للمزارعين وتبشر بموسم جيد في وادي الأردن   الغذاء و الدواء: الخبز يحتوي على مادة "كحولية" لكنها تتطاير   بالصور .. وقفة احتجاجية لمتقاعدي الضمان أمام النواب ومذكرة نيابية تطالب بإنصافهم  
الصين بدأت رسميا العمل باتصالات الجيل السادس
التاريخ : 14-11-2019 01:48:30 | المشاهدات 5451

هوا الأردن - كشف تقرير جديد أن الصين بدأت رسميا البحث في تكنولوجيا الاتصالات من الجيل السادس 6G، في خطوة وصفتها بأنها تهدف إلى تعزيز أحدث ابتكارات لاسلكية.


وحسب موقع اتصالات محلي في هونغ كونغ ، فقد التقت وزارات ومعاهد البحوث الحكومية الصينية هذا الأسبوع في اجتماع “تدشين” لإنشاء مجموعة وطنية للبحث والتطوير في مجال تكنولوجيا الجيل السادس، وفقًا لتقرير صادر عن مجلة العلوم والتكنولوجيا، والتي تنشرها وزارة العلوم والتكنولوجيا الصينية.


وأصبحت التقنيات المتعلقة بخدمات الهاتف المحمول فائقة السرعة نقطة تعارض رئيسية بين الولايات المتحدة والصين في الأشهر الأخيرة، حيث تتسابق البلدان في جميع أنحاء العالم لطرح شبكات الجيل الخامس اللاسلكية 5G ، والتي يمكن أن توفر سرعات للبيانات أسرع 20 مرة على الأقل من الجيل الرابع ووعد بدعم التكنولوجيات الجديدة مثل السيارات ذاتية القيادة والواقع المعزز.


وتأتي خطوة بكين لبدء الأبحاث حول الجيل السادس بعد أيام من إطلاق أكبر ثلاث شركات اتصالات في البلاد خدمات الهاتف المحمول من الجيل الخامس على مستوى البلاد، وكانت الصين قد قالت في البداية إنها ستطلق خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول فائقة السرعة في أوائل العام المقبل لكنها سرعت من خطتها مؤخرا .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق