facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    من "الأونروا" إلى "الباقورة" .. الأردن يحقق نجاحات في ملفات معقدة   27.7 مليون دينار إجمالي ديون المطاحن لصالح الحكومة   9 ملايين دينار مخصصات لدعم النقل والبنية التحتية العام المقبل   تقديم تقرير مناهضة التعذيب لـ"المفوضية" الشهر الحالي   انهيار اجزاء من سقف منزل في العدسية الشمالية   فريحات يخرج عن صمته : قرار فصل الصحفيين تصفية حسابات والقضاء انصفهم   المرصد العمالي الأردني يطالب الحكومة برفع الحد الأدنى للأجور   تأجيل مشاورات تكليف رئيس وزراء جديد أسبوع   بلدية الزرقاء توضح حقيقة الغداء الذي كلف 1650 دينار   فرصة استثمار لإنشاء شركة طيران خاصة بالعقبة  
المبارك يعتذر عن تشكيل حكومة كويتية جديدة
التاريخ : 18-11-2019 12:56:59 | المشاهدات 4280

هوا الأردن - اعتذر الشیخ جابر مبارك الحمد الصباح، عن تشكيل الحكومة الكويتية بعد صدور الأمر الأميري بتعيينه رئیسا لمجلس الوزراء وتكلیفه بترشیح أعضاء الوزارة الجدیدة.

ورفع المبارك كتابا الى أمير البلاد صباح الأحمد الجابر الصباح، تاليا نصه:

"حضرة صاحب السمو الشیخ / صباح الأحمد الجابر الصباح حفظھ الله ورعاه
أمیر دولة الكویت
تحیة احترام وإجلال لمقام سموكم الكریم وبعد

فقد تلقیت بید التقدیر أمر سموكم حفظكم الله ورعاكم المؤرخ 18 من نوفمبر 2019 بتعییني مجددا رئیسا لمجلس الوزراء وتكلیفي بترشیح أعضاء الوزارة الجدیدة وھي ثقة أعتز بھا وتعني لي الكثیر أرفع لمقام سموكم عنھا كل الشكر والتقدیر وكم كنت أتمنى تنفیذ أمركم السامي استكمالا للجھود التي بذلت في خدمة الكویت الغالیة وأھلھا.

إلا أنه یا صاحب السمو یحول بیني وبین تنفیذ أمركم السامي ھذا ما عجت به وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من افتراءات وادعاءات بھا شبھة مساس بذمتي وإخلالي بالقسم العظیم الذي أقسمته مرارا أمام الله ثم أمام سموكم وأمام مجلس الأمة الموقر وأھل الكویت جمیعا وھي أكاذیب لا صلة لھا بالحقیقة صادرة بكل أسف من زمیل وأخ تربطني به زمالة ورابطة أخوة وصداقة امتدت لأكثر من أربعین عاما ناھیك عما ینطوي علیه تصرفه من تداعیات بالغة الخطورة على مختلف الأصعدة ولا سیما أننا في دولة القانون والمؤسسات.

أما وقد أصبح الأمر بین یدي قضائنا العادل النزیه الذي یحظى باحترامنا وتقدیرنا جمیعا فإنه احتراما لثقة سموكم الغالیة وتقدیرا لأھل الكویت الكرام أجد من الواجب علي أولا أن أثبت براءتي وبراءة ذمتي واخلاصي في خدمة وطني وما یستلزمه ذلك من أن أرفع لمقام سموكم الاعتذار عن ھذا التعیین راجیا تفضلكم بقبوله.

ویشھد الله على أني طوال مدة خدمتي قد اجتھدت في بذل قصارى جھدي ونفسي من أجل النھوض بواجبات منصبي واضعا نصب عیني دائما ثقة سموكم الغالیة وتطلعات أھل الكویت جمیعا في تحقیق رفعة الوطن وازدھاره وحمایة مقدراته ومصالحه وأمواله.

وإذ أجدد لسموكم خالص التقدیر والاعتزاز بما حظیت به من ثقة سموكم وتوجیھاتكم السدیدة في أي منصب كلفتموني به مؤكدا بأني كنت وسأظل جندیا مخلصا لوطني الغالي ولسموكم - حفظكم الله ورعاكم.

وأسأل الله سبحانه أن یوفقكم برعایته وعنایته وأن یسدد دائما خطاكم وأن یحفظ كویتنا الغالیة من كل سوء.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر الاحترام والتقدیر والسلام علیكم ورحمة الله وبركاته

رئیس مجلس الوزراء
جابر مبارك الحمد الصباح".

كونا


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق