facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نهيان مبارك يزور معرض أبوظبي الدولي للتمور 2019   " الأعلى للسكان" يشارك في "التقرير الإقليمي للعدالة والمساواة بين الجنسين   زيادة رواتب المستخدمين المدنين في الدفاع المدني   غرامة جديدة للأجانب المخالفين لقانون الإقامة بالأردن   القبض على مطلوب اصاب ضابطي صف في عين الباشا   مكافأة مالية لمن يعثر على شيكات وكمبيالات مسروقة بمنطقة الوحدات في عمّان   التربية تتوعد معتدين على معلمين في الموقر   وزير العمل: التصريح الحر حل مشكلة السماسرة   ترجيح استئناف ضخ المياه جزئيا من محطة الزارة اليوم   "عضوية الأعيان" .. المصل الدستوري لحصانة الوزير المنتزعة  
جرحى واعتقالات بساحة رياض الصلح في لبنان
التاريخ : 19-11-2019 11:47:52 | المشاهدات 3650

هوا الأردن - وقعت اشتباكات في ساحة رياض الصلح بالعاصمة اللبنانية بيروت، ليل الثلاثاء الأربعاء، بين متظاهرين وقوات مكافحة الشغب، مما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى.

واستخدمت قوات الأمن اللبنانية القوة مع المحتجين، حيث توترت الأجواء في رياض الصلح في بيروت بشكل مفاجئ، مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى وتوقيف أكثر من 10 أشخاص.

ويقول متظاهرون إن التوتر بدأ بعد قيام عدد من الشبان برمي زجاجات باتجاه القوى الأمنية المتواجدة عن ناحية شارع المصارف، ولاذوا بالفرار، لكن قوات مكافحة الشغب تحركت واستخدمت القوة بحق متظاهرين سلميين أخرين، مما أدى إلى توتر الأجواء وتحطيم عدد من الخيم.

وفي مناطق أخرى من لبنان، قطع محتجون الثلاثاء، طرقا عدة شمالي لبنان والبقاع ومناطق في جبل لبنان وسط دعوات لإعلان إضراب عام.

وكانت الاحتجاجات اللبنانية قد دخلت الأحد الماضي شهرها الثاني، وسط استمرار الأزمة السياسية مع تأخر الاستشارات النيابية الملزمة لتسمية رئيس الحكومة الجديد بعد استقالة سعد الحريري في 29 تشرين أول الماضي استجابة لمطالب المحتجين.(وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق