facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    قاد عصابة للتعذيب الجنسي .. تفاصيل جديدة عن مفتي "داعش" في العراق   العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد   القبض على مطلوب بحقه 3 طلبات مالية تقدر بأكثر من مليون دينار   عروض ترويجية وتخفيضات في الاستهلاكية المدنية   بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزارات و المؤسسات الحكومية   الرزاز في دافوس: العالم تجاهل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي ويفكر بحروب ثانوية   الشيخ مشعل الصباح يعلن عن مشروع مصفاة بترول باستثمار يتجاوز 8 مليارات دولار في معان   الأمن يحقق في ملابسات محاولة سرقة صناديق تبرعات من داخل مسجد في اربد   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   قرار حكومي مرتقب حول رفع رواتب متقاعدي الضمان  
عبد المجيد تبون رئيساً للجزائر
التاريخ : 13-12-2019 05:03:06 | المشاهدات 4557

هوا الأردن - أفادت وسائل إعلام محلية بالجزائر بأن المرشح لانتخابات الرئاسة عبد المجيد تبون فاز بأغلبية الأصوات في الاقتراع الرئاسي الذي جرى الخميس وسط احتجاجات شعبية.



وكانت مديرية حملة المترشح تبون، أكدت بعد نهاية عملية فرز الأصوات، فوز مرشحها بالأغلبية.



وكان المكلف بالإعلام في مديرية الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون محمد لعقاب قد قال الخميس إنه حصل على نحو 64 في المئة من الأصوات.



وفي حال فوزه مرشح واحد بأغلبية الأصوات، لا تكون هناك دورة ثانية، أما إذا لم يستطع أي مرشح الحصول على الأغلبية، سيتم تنظيم دورة ثانية في الفترة الممتدة بين 31 ديسمبر و9 يناير المقبل.



وكان رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات محمد شرفي قد قال الخميس إن نسبة المشاركة الإجمالية بلغت 41.14، بينما بلغت نسبة المشاركة بالنسبة للجالية المقيمة بالخارج 8.69 في المئة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق