facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العضايلة : بدء اخلاء الخاضعين للحجر الصحي في الفنادق .. الأثنين   بالصور .. الوزير سامي الداوود بين الجند والعسكر   وزير الداخلية يؤكد حرص الحكومة على ايلاء الطلبة العرب كل الرعاية والاهتمام   وزير الخارجية: ارسال الحوالات المالية للأردنيين في الخارج عبر السفارات   اغلاق محل تجاري اضاف بدل تعقيم على خدماته   الامن العام : ضبط 126 مركبة و215 شخصاً خالفوا اوامر حظر   وزراء الرزاز يتبرعون برواتبهم لمواجهة كورونا   جلالة الملك والملكة يعزيان المعلمة فاطمة مسلم   العميد الفراية: عزل اربد لتطويق الوباء   اطلاق تطبيق "ألو صيدلي" لتسهيل وصول السكان لأقرب صيدلية  
بري: لبنان يعيش أزمة اقتصادية لم يعشها منذ 1914
التاريخ : 14-01-2020 03:10:50 | المشاهدات 7169

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها بلاده كانت بنحو 50 بالمئة لأسباب سياسية، مشيراً إلى أن الأزمة الاقتصادية الحالية لم يعشها لبنان منذ العام 1914.

 

وأضاف بري خلال لقائه، الاثنين، وفداً من نقابة الصحافة اللبنانية، أن "الرئيس المُكلف وضع شروطاً لنفسه لم تكن مطلوبة منه مما صعب عليه عملية التشكيل"، مضيفا "أنا سأؤيده ولكن ليس من الضروري أن أشارك فيها".

 

وقال "رفضتُ حكومة سياسية صرف، وأنا مع السير بحكومة بأسرع وقت ممكن، وكُتلتنا ستصوت لها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق