facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. تدهور " ناقلة سيارات" على طريق الـ (100)   الأمن ينقذ (10) طلبة علقوا في مدرسة الحوية الاساسية بالكرك   انفجار داخل أحد المطاعم في منطقة العبدلي بالعاصمة عمان   دهس عامل وطن بالعقبة وفرار السائق   مصر تزود قواتها بأشهر مدفع في العالم   برق الضمور أميناً عامّاً للتنمية الاجتماعيّة   نقض حكم ببراءة موظف متهم باختلاس اموال من بنك الأردن   تعليق دوام الدوائر الحكومية في البترا   السعودية: وفاة الامير بندر بن محمد آل سعود   مجلس الوزراء يقر مشاريع أنظمة لهيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية  
بري: لبنان يعيش أزمة اقتصادية لم يعشها منذ 1914
التاريخ : 14-01-2020 03:10:50 | المشاهدات 5181

هوا الأردن - أكد رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري، أن الأزمة الاقتصادية التي تشهدها بلاده كانت بنحو 50 بالمئة لأسباب سياسية، مشيراً إلى أن الأزمة الاقتصادية الحالية لم يعشها لبنان منذ العام 1914.

 

وأضاف بري خلال لقائه، الاثنين، وفداً من نقابة الصحافة اللبنانية، أن "الرئيس المُكلف وضع شروطاً لنفسه لم تكن مطلوبة منه مما صعب عليه عملية التشكيل"، مضيفا "أنا سأؤيده ولكن ليس من الضروري أن أشارك فيها".

 

وقال "رفضتُ حكومة سياسية صرف، وأنا مع السير بحكومة بأسرع وقت ممكن، وكُتلتنا ستصوت لها".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق