facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
الاحتلال يقصف عدة أهداف في غزة
التاريخ : 16-01-2020 02:41:01 | المشاهدات 9840

هوا الأردن - أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، على قصف موقع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، وذلك عقب إطلاق عدة صواريخ عصر اليوم من القطاع. 

 

واستهدف الاحتلال، موقع المقاومة بعدة صواريخ، وذلك بعد أن قصفت طائرات الاستطلاع المكان بصاروخ واحد، فيما لم يجرِ الحديث عن أي إصابات في المكان. 

 

وقصفت طائرات الاحتلال بشكل عنيف عدة أهداف بمدينة غزة، حيث سمع المواطنين دوي انفجارات ضخمة بمحيط المدينة، فيما قصف الاحتلال مقر السفينة شمال القطاع. 

 

هذا وقصفت طائرات الاحتلال محيط الإدارة المدنية شرق جباليا شمال قطاع غزة، فيما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الاحتلال قصف عدة مناطق بالقطاع. 

 

وفي السياق، قالت القناة الإسرائيلية الـ 13: إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافاً في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء. 

 

وفي السياق، قال جيش الاحتلال، إن طائراته العسكرية أغارت على بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعيْن لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى مجمع عسكري تابع لها في شمال القطاع.

 

وزعم جيش الاحتلال أن ذلك جاء رداً على اطلاق القذيفة الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل في وقت سابق الليلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu