facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
الاحتلال يقصف عدة أهداف في غزة
التاريخ : 16-01-2020 02:41:01 | المشاهدات 5452

هوا الأردن - أقدمت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الأربعاء، على قصف موقع للمقاومة الفلسطينية شمال قطاع غزة، وذلك عقب إطلاق عدة صواريخ عصر اليوم من القطاع. 

 

واستهدف الاحتلال، موقع المقاومة بعدة صواريخ، وذلك بعد أن قصفت طائرات الاستطلاع المكان بصاروخ واحد، فيما لم يجرِ الحديث عن أي إصابات في المكان. 

 

وقصفت طائرات الاحتلال بشكل عنيف عدة أهداف بمدينة غزة، حيث سمع المواطنين دوي انفجارات ضخمة بمحيط المدينة، فيما قصف الاحتلال مقر السفينة شمال القطاع. 

 

هذا وقصفت طائرات الاحتلال محيط الإدارة المدنية شرق جباليا شمال قطاع غزة، فيما أكدت وسائل إعلام إسرائيلية أن الاحتلال قصف عدة مناطق بالقطاع. 

 

وفي السياق، قالت القناة الإسرائيلية الـ 13: إن سلاح الجو الإسرائيلي قصف أهدافاً في قطاع غزة مساء اليوم الأربعاء. 

 

وفي السياق، قال جيش الاحتلال، إن طائراته العسكرية أغارت على بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعيْن لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة إلى مجمع عسكري تابع لها في شمال القطاع.

 

وزعم جيش الاحتلال أن ذلك جاء رداً على اطلاق القذيفة الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل في وقت سابق الليلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق