facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصحة: تعليمات لكلف علاج مرضى كورونا بالمستشفيات الخاصة الأربعاء   الهياجنة: مستشفى ميداني جديد في العقبة وتراجع إصابات ووفيات كورونا   عبيدات: معركتنا مع كورونا مستمرة والمواطن بطلها   عبيدات يلتقي والد الطفلة حبيبة الأربعاء   51 وفاة و4187 اصابة كورونا جديدة في الأردن   الخولي رئيسا للمجلس الوطني للأمن السيبراني   بالاسماء .. موظفون حكوميون الى التقاعد   التنمية: 10461 أسرة استفادت من خدماتنا خلال تشرين الثاني   وفاة سبعينية دهساً في الاغوار الشمالية   وفاة شاب غرقا ببركة زراعية في غور المزرعة  
هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان
التاريخ : 25-01-2020 08:55:11 | المشاهدات 13177

هوا الأردن - هبطت مروحية من طراز إم إتش-60 تابعة للجيش الأميركي بشكل اضطراري في المياه على بعد حوالي 170 كم شرق جزيرة أوكيناوا الرئيسية أقصى جنوبي اليابان، اليوم السبت.

 

ولم يُسفر الحادث عن إصابة أي من أفراد طاقم الطائرة الذين تم إنقاذهم من قبل قوات الدفاع الجوي اليابانية وخفر سواحل اليابان بعد أن تلقوا نداء استغاثة منها.

 

ويُذكر أن طائرة مقاتلة من طراز إف-15 تابعة لقاعدة كادينا الجوية الأميركية في أوكيناوا تحطمت قبالة الجزيرة الرئيسية في المحافظة في حزيران 2018، وفي تشرين الثاني من نفس العام، تحطمت طائرة مقاتلة من طراز إف-18 كانت قد أقلعت من حاملة الطائرات الأمريكية رونالد ريغن، التي تعمل بالطاقة النووية، في المياه جنوب غرب كيتادايتوجيما، جزيرة نائية تابعة لمحافظة أوكيناوا. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق