facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
العراق: علاوي يلوح بالاعتذار عن تكليفه برئاسة الحكومة
التاريخ : 11-02-2020 06:16:55 | المشاهدات 6668

هوا الأردن - أكدت مصادر سياسية عراقية، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الحكومة العراقية المكلف يواصل مشاوراته لاختيار وزرائه وسط تهديد بالاعتذار عن التكليف.

 

وقال مصدر نيابي عراقي إن رئيس الحكومة المكلف محمد علاوي قطع شوطا من مشاوراته مع فريقه المختص به لحسم اختيار وزرائه من التكنوقراط بعيدا عن الكتل السياسية.

 

وأردف أن علاوي هدد لأكثر من مرة الكتل السياسية بالاعتذار عن التكليف في حال أصرت على مواقفها باختيار وزراء حزبيين يتبعون لها وفق المحاصصة السياسية.

 

وأضاف المصدر أن علاوي واجه تهديدات من الكتل بعدم التصويت على وزارته إذا لم يقبل بوزراء يتبعون لها، لكنه أصر على المضي بحكومة مستقلة أو الاعتذار عن التكليف، والعودة إلى مكانه من حيث أتى وترك الأمور.

 

وكان رئيس الجمهورية برهم صالح كلف قبل أسبوعين محمد توفيق علاوي لتشكيل حكومة انتقالية للقيام بتهيئة الأمور لانتخابات جديدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق