facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    %130 نسبة إشغال مراكز الإصلاح في الأردن   آلية توزيع المقاعد الانتخابية الجديدة للدوائر المحلية   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى عشيرة الحنيطي   توقع ارتفاع أسعار المحروقات بنسب تصل 3 %   الجمارك تبدأ بتطبيق التصريح المسبق عن البضائع المستوردة   979 مليون دينار حوالات المغتربين الأردنيين في 5 أشهر   بني عامر: القائمة الوطنية للأحزاب وشرط تمثيل 6 محافظات و12 دائرة   حكم قضائي بادانة محل مجوهرات مشهور يبيع ذهب مخالف للعيار القانوني   الناصر : ديوان الخدمة يرشح 6 أشخاص لكل وظيفة   تطعيم نحو 61 ألف جرعة لقاح ضد كورونا خلال يوم بالأردن  
خادمة تقاضي زوجة نتنياهو بسبب "سوء المعاملة"
التاريخ : 27-02-2020 02:33:06 | المشاهدات 8010

هوا الأردن - قال محامي خادمة سابقة في منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن موكلته رفعت قضية ضد زوجة الأخير، سارة، بسبب "ألم ومعاناة" سببته لها أثناء فترة عملها. 

 

ولفت المحامي أوفير شيمسون إلى إن موكلته تطالب بمبلغ 190 ألف دولار كتعويض عن سوء المعاملة الصادرة عن سارة نتنياهو، حيث تعرضت الخادمة لإصابة بعد سقوطها جراء "مطالب مستبدة" من زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي.

 

وأضاف أن موكلته احتفظت بدفتر تدوين ملاحظات يومية أشارت فيه إلى "الاعتداءات اللفظية التي أطلقتها سارة واضطرت الخادمة إلى تحملها".

 

يذكر أن سارة نتنياهو كانت اتُهمت في وقت سابق بسوء معاملة موظفيها الشخصيين، فضلا عن اتهامات أخرى بالإنفاق المفرط واستخدام المال العام لأهداف شخصية.

 

من جهته، ندد حزب "الليكود" الحاكم بالتقارير الإعلامية التي تحدثت عن القضية، واصفا إياها بـ"الادعاءات الزائفة والمكررة التي تهدف إلى تشويه صورة الحزب".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق