facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
قراصنة ينسخون "كل المعلومات" من هاتفي وزيرة الاستخبارات ونائبها في جنوب أفريقيا
التاريخ : 27-02-2020 11:10:41 | المشاهدات 1941

اخترق قراصنة إنترنت الهواتف المحمولة، الخاصة بوزيرة الاستخبارات في دولة جنوب أفريقيا، أياندا دلودلو، ونائبها زيزي كودوا.

 

وقالت وزارة الأمن في جنوب أفريقيا إن محققين رفيعي المستوى يبحثون في كيفية استنساخ المعلومات من هاتفي المسؤولَين البارزَين، وهواتف العديد من مسؤولي جهاز المخابرات الآخرين في البلاد.

هوا الأردن -  

وتنطوي عملية استنساخ المعلومات هذه على نقل البيانات من هاتف محمول إلى آخر بعد عملية الاختراق.

 

وقالت الوزارة إنه لم يتضح بعد من المسؤول عن هذه القرصنة، أو ما إذا كانت أي معلومات حساسة قد تمت الاستفادة منها.

 

وقال متحدث باسمالوزيرة دلودلو، لوكالة رويترز للأنباء، إن عملية الاستنساخ اكتشفت عندما تلقى عدد من الأفراد رسائل نصية مزيفة من كودوا، نائب الوزيرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق